شركة عزل اسطح بابها شركة نور المدينة  رائدة شركات عزل الأسطح والخزانات والمسابح فى مدينة ابها جنوب المملكة العربية السعودية .لأنها توفر لكم الكثير من طرق العزل المختلفة و التي تعتمد على الغرض من العزل سواء كان عزل مائى او عزل حرارى او عزل رطوبة.

 شركة عزل فوم بابها

العزل الحرارى لة فوايد كثيرة مثل التقليل من الآشعة فوق البنفسجية الضارة التى تتسرب الى المبانى.كذلك يحمي من التشققات الخرسانية والتصدعات .

تنصحك شركتنا بالاختيار الأمثل للعزل الحرارى وهو عزل الفوم والذى أثبت حديثا بأنه من أقوى العوازل المقاومة للمشاكل والمخاطر التى تتعرض لها المبانى السكنية والتجارية والمدارس والمصانع والمستودعات .التى تواجهها أثناء فصل الصيف والشتاء.الاهم من ذلك كلة الفوم يعتبر من ارخص مواد عزل الأسطح فهو مقاوم للرطوبة و كذلك فهو مقاوم للحرارة.ومن أكثر الأشياء التي تمنع حدوث تسربات المياه.كما يقوم الفوم بالعزل الثنائي ضد الماء والحرارة معا.

طريقة العزل بالفوم (البولي يوريثان) من أجود أنواع العزل الحراري لأن كثافته خفيفة. ويقوم بدوره في عزل الحرارة بلا ضرر على البيئة وأيضا مقاوم للحرائق ويتم رشه على الأسطح. علاوة على ذلك تتميز طريقة رش الفوم بالقدرة على عزل أضيق الأماكن التى يصعب الوصول إليها في أنواع العزل الحراري الأخرى.فيوجد نوعان من البولي يوريثان للعزل (البولي يوريثان المرشوش) و(ألواح البولي يوريثان الصلبة).

افضل شركات العزل فى ابها

إذا لاحظت وجود ملوحة وتشققات على الأسطح فإن هذا يشير إلى وجود خطورة على المبنى.لأن هذة الملوحة تتفاعل مع الحديد الموجود فى السقف وتسبب صدأ هذا الحديد و يؤدى ذلك إلى سقوط البنيان .كل ماعليك هو الاتصال بنا شركة عزل فى ابها لاننا  الشركة تعمل فى مجال العزل منذ اكثر من سبعة عشر عام ، خبرتها التى اكتسبتها على مر السنون جعلتنا فى صداره شركات العزل .علاوة على ذلك اسطول العمالة معنا يتحرى الدقة والاهتمام طوال مراحل العمل . مما جعل شركتنا تتمتع بسمعة طيبة يثق بها الجميع فى منطقة عسير حنوب المملكة العربية السعودية.

شركة عزل مائى فى ابها

المياه المتراكمة تدمر السطح و تدمر المباني بالكامل لذلك تقدم لكم شركتنا كافة خدمات العزل المائى فى مدينة ابها جنوب المملكة العربية السعودية كالتالى:

  • تحتاج خزانات المياة إلى صيانة دورية بصفة مستمرة تقوم شركتنا بعزل جميع أنواع الخزانات. سواء الخزانات السفلية أو العلوية على أسطح المبانى.لنضمن لكم سلامة وأمن المياه التي تستخدمها .كما تقدم لكم شركتنا خدماتها للصيانة والفحص الدوري وعلاج وتركيب عوازل لأنواع لخزانات المختلفة .
  • ثم نستعين بمادة الأيبوكسى وهو أفضل مادة عزل تستخدم لحماية الخزانات الارضية. لكي نتفادى مشكلة تسربات المياه، وعوامل الرطوبة. لأن الخزانات الارضية من أكثر الخزانات التي تتعرض لمشاكل متعددة. حيث يمكن إستخدامه في أرضيات المصانع والمستشفيات وغير من الاستخدامات .
  • شركة عزل اسطح بجازان تهتم بأعمال العزل المائي.لان العزل المائي يحمي الأسطح من إحداث أي مشكلات أو عيوب. كما يحمي المباني من الشروخ والتصدعات.
  • نستخدم اجود أنواع مواد العزل التي تحمى الخزانات من العوامل الخارجية كالحرارة والرطوبة والحشرات. التي تؤثر بشكل سلبي على الخزانات وتعرضه للخطر.فنستخدم لفائف أسلفتية ، ورقائق أسفلتية ونستخدم الالواح المعدنية. مثل الالمونيوم والحديد والأستلس إستيل ولها فائدة العزل والنهو.
شركة عزل اسطح بابها
شركة عزل اسطح بابها

طرق العزل التى تقدمة شركة عزل فى ابها

شركة عزل اسطح بابها تقدم أفضل أنواع العزل لكل المبانى السكنية والتجارية . تعمل على توفير عدد كبير من التقنيات الحديثة المخصصة لعزل الأسطح ، و من بين هذه الطرق و التقنيات:

  • توفر لكم شركتنا طريقة العزل باستخدام الفلين .و التي تحجب أشعة الشمس. و طريقة العزل باستخدام البولي اثيلين.
  • استخدام مادة البيتومين و التي تعمل على توفير طريقة العزل من الرطوبة .
  • و كذلك العزل باستخدام الألواح الاسفنجية ، و كذلك استخدام الأخشاب في عمليات العزل ، و ذلك لأن الأخشاب لا تمتص الحرارة و الرطوبة مثل الأسقف .
  • توفر العزل باستخدام القرميد و هذا النوع من العزل يستخدم بالتحديد في الأماكن التي تعاني من هطول السومانى بشكل واضح.  فهو يعطى منظر خلاب ورائع وتتميز بعزلها الجيد للرطوبة والمياة وتستخدم للأسطح المائلة لطرد المياة من عليها بسرعة.

 شركة عزل اسطح بابها

شركتنا لديها خبراء متخصيصين فى مجال عزل الأسطح  والحمامات والمطابخ والبدرومات والمسابح .يقدمو أجود خدمة على الإطلاق عزل مائى وحرارى وعزل سيكو بروف.وتتعدد لدينا انواع العزل على حسب المواد المستخدمة .

تستخدم الشركة مادة البولى إيثلين وهو العزل الفوم الذى يقوم بعزل الحرارة عن الاسطح والجدران نهائيا وعزل مياة الامطار التى تتسبب فى الرطوبة وما للرطوبة من أضرار كثيرة .الاهم من ذلك كلة تقوم شركة عزل اسطح بالرياض باعمال العزل بعد حل مشاكل تسربات المياة إن أرتم ذلك. قبل اى شىء يتم فحص المنزل جيداً وفي حال وجود خلل يتم إصلاحه قبل عمل العزل حتى لا يتسبب بمشاكل فيما بعد.

فعندما تستعين بنا يستقبلك موظف الإستقبال ويرسل لك فنى متخصص للمعاينة الذى يفهمك ماهى مشكلتك بالتحديد. بعد ذلك يرسل لك عدد مناسب من العمال المدربين وذوى خبرة عالية فى مجال العزل يقوم بعمل كل أنواع العزل الكيميائى و وعزل الفوم .

خطوات العزل مع شركة عزل اسطح ابها

شركة عزل اسطح بابها توفر لكم العديد من أعمال العزل المختلفة فى منطقة جنوب المملكة العربية السعودية. مثل العزل  الحراري  والعزل المائى وعزل الصوت . بالإضافة الى ذلك توفر لكم شركة نور المدينة خدمة المتابعة الدورية لأعمال العزل المختلفة .و تمر عملية العزل للأسطح بعدة خطوات ناجحة تجعل السطح قوي ومتين وتزيد من العمر الإفتراضى للمبنى وهذه الخطوات هي:

  • قبل اى شىء  يتعرف خبراء شركتنا على نوع السطح و تحديد المناخ الموجود فيه السطح .وذلك لإختيار مادة عازلة تتلائم مع المناخ. و تستطيع تحمل العوامل الجوية الموجودة به.
  • اولى الخطوات يقوم العمالة بتنظيف السطح لإزالة الأوساخ و الأتربة وبعد ذلك يتم البدء في العزل.
  • ثم يقومون بسد الشقوق و عمال الصيانة بإصلاح كل الأجزاء التالفة أو التي بها عيوب الموجودة على الأسطح .لأن الشقوق أو الفتحات التي تتواجد فى السطح إن لم يتم سدها تتسبب فى فشل مهمة العزل.
  •  تحضير كافة الأجهزة و المعدات المستخدمة في العزل حتى يتم العمل بها.
  •  يتم تسوية السطح بشكل جيدبعد وضع الطبقة العازلة بسمك كبير .وذلك حتى يكون متساوي وحتى يكون ملمسه ناعم فلا ينصح بملامسة السطح بعد عزله ولكن يترك حتى يصبح جاف تماما.

انواع العزل الذى تقدمة الشركة

  • احد اهم انواع العزل الذى تقوم بة الشركة هو العزل المائى الايجابى.لان فية يتم تنفيذ طبقة العزل بحيث تمنع دخول الماء المتسرب إلى العنصر الإنشائي. فيبقى هذا العنصر سليم. وأمثله على ذلك :
  1. وضع طبقة العزل على السقف من الخارج، لمنع دخول مياه الأمطار إليه فيعتبر عزل إيجابي.
  2. عزل خزان المياه من الداخل لمنع دخول المياه إلى الخرسانة المشكلة للخزان هو عزل إيجابي ايضا. لأن طبقة العزل  تمنع الماء المتسرب من دخول العنصر الإنشائي.
  • شركة عزل اسطح بمحايل تلجأ إلى العزل السلبي عندما تكون المياه المتسربة قد دخلت إلى العنصر الإنشائي وإنتهى الأمر.وتم إشباعه بها وأتلفته. لأن وظيفة العزل السلبي هى منع خروج هذه المياه من الطرف الآخر للعنصر الإنشائي.وذلك لحماية الطبقة التي تغطيه من التأثير السلبي لهذه المياه سواء الأسمنت او الدهان  .

مواد تستخدمها الشركة فى العزل الحرارى

نختار مواد العزل الحرارى بدقة فائقة ونختار مواد لها خاصية مقاومة الحرائق ايضا ،مثل :

  • الصوف الزجاجي يعرف بإسم الفايبرجلاس و يأتي على شكل ألواح إسطوانية أو مرنة أو صلبة. وهى عبارة عن ألياف زجاجية مضغوطة رفيعة جدًا تعرف ايضا بالزجاج الليفي .
  •  مادة السيليلوز التى تتميز بقدرتها على مقاومة الحرائق و هى آمنة صحيا وآمنة على البيئة و سعرها مناسب للجميع.لذلك فهى من أهم مواد العزل الحراري للأسقف وافضلها. لأنها تعزل بدرجة كبيرة للغاية. بالإضافة إلى ذلك هى مادة صديقة للبيئة ولا تتأثر بدرجات الحرارة. ويكثر إستخدامها فى عزل المواسير والخزانات.
  • ألواح البوليسترين التى يتم تصنيعهها من أكثر من مادة كيميائية عضوية. وتأتي على شكل بلوكات ثم تقطع وتركب.ويكون  سطحها جميل ناعم وهذا لا يتوافر في أى نوع آخر من أنواع مواد العزل الحراري. كما تتميز بعزل مزدوج للماء والصوت في وقت واحد.

خدمات تقدمها شركة عزل فى ابها

  • قبل البدأ فى مهمة العزل تقوم الشركة بعمل عدة تحليلات كيميائية وإختبارات لازمة عن طريق أحدث الاجهزة.
  • تقدم شركة عزل اسطح بابها خدمات عزل أسطح المنازل والمبانى الأخرى لحمايتها من العوامل الجوية كالحرارة والرطوبة .و حمايتها من اخطار تسربات المياة الناتجة عن تعرض السطح للأمطار الغزيرة.و التى تهدد امن المبانى لما تسربة من مياة تؤثر على الجدران .وذلك خلال فريق من المهندسين والعمال والخبراء المتخصيصين.
  • نقدم لكم خدمات عزل المبانى فى جنوب المملكة العربية السعودية بالإستعانة بالصوف الصخرى. الذى يطلق عليه الصوف المعدني أو الألياف المعدنية.  و هو عبارة عن الياف مصنوعة من المعادن الطبيعية أو الاصطناعية. كما يستعمل الصوف الصخري بكفائة عالية في تطبيقات العزل الحرارى والعزل الصوتى للمبانى. ويمنع انتشار الحريق حيث يوفر جميع هذه المزايا في وقت واحد .وذلك لتميزه بمعامل توصيل حرارى منخفض جدا ولقدرته العالية على امتصاص الموجات الصوتية الساقطة عليها.
  • خدمات العزل المائي والعزل الحرارى و كذلك عزل الأسطح و عزل الحمامات و المطابخ و غيرها .بالاضافة الى ذلك الشركة توفر أعمال العزل للعمارات ، هذا مع الاهتمام بتوفير العديد من الخامات المختلفة و المخصصة للعزل .

لماذا شركة نور المدينة هى الافضل؟

نور المدينة افضل الشركات فى مجال العزل بمنطقة عسير بالمملكة العربية السعودية للأسباب التالية:

  • تمتلك الشركة شركة عزل بابها كافة عناصر النجاح و التميز بين الشركات التى تقدم خدمات العزل فى مدينة ابها بالسعودية.مثل اسطول عمالة من المهنيين تحت اشراف فنى متميز وادوات حديثة واستخدام افضل مواد العزل.على يد فريق عمل مدرب من العمالة الفلبينية والمهندسين المتخصصون في إجراء عملية العزل للعقارات والأسطح المختلفة.
  • مع شركتنا انت فى ايدى أمينة حيث يتم التعامل معكم بشفافية عالية. من خلال الجودة والدقة المميزة في خدمات عزل الخزانات والأسطح من التسريبات المائية والتسريبات الصوتية والحرارية.
  • تقدم شركة عزل اسطح بخميس مشيط اسعار مناسبة لكم . كما نقوم بعمل العزل باستخدام مادة الفيبر جلاس وهى من اجود مواد العزل الحرارى ولا نعى هما لغلاء سعرها. فبذلك نحميك من اضرار الحرارة العالية التى تؤثر على معدل الانتاج والارق وقلة النوم .فاتصل بنا وستجد كل مايسرك بامر اللة .
  • بعد الاستعانة بنا من خلال ارقام شركتنا او البريد الإلكترونى نقوم بإرسال فريق العمل لتنفيذ الخدمة في أسرع وقت ممكن. بالسعر الذي تم تحديده بناء على مساحة المبنى ونوع العزل الذى يتم تطبيقة وعدد العمالة التى تحتاجها مهمة العزل.وذلك لحماية العقار الخاص بكم من مشاكل تسرب المياه والحرارة .

خدمات كشف الرطوبة فى الجدران

البعض يعانى من مشكلة الرطوبة فى بعض المبانى التى تسبب تلف الجدران و إسقاط دهانات المنزل .شركة نور المدينة هي الشركة الأفضل في مجال كشف الرطوبة فى جنوب المملكة العربية السعودية.لأنها تمتلك أفضل المتخصصين في هذا المجال و تقدم الشركة أرخص الأسعار المتاحة في مجال كشف الرطوبة. بالإضافة إلي ذلك نقدم لكم الضمان على كافة أعمالنا .

توفر شركتنا كافة الإمكانيات التي تساعد في اتمام اعمال كشف وعزل الرطوبة بكفاءة.فمعالجة رطوبة الجدران والأرضيات تمر بعدة خطوات كالتالى:

1- قبل اى شىء يتم كشط الجدران المصابة بالرطوبة. ثم نقوم بعمل فتحات صغيرة بطبقة الاسمنت المصابة بالرطوبة و شق طبقة الاسمنت بالطول والعرض بشكل متوازي.

3- ثم يتم غسل الجدران جيدا بمنظف مخصص لإزالة الأملاح المسببة للرطوبة.

4- نقوم بتحضير جبس ممزوج بالماء يضاف علية مادة فعالة قوية.و يترك لمدة ربع ساعة ليتجمد ثم نستخدمة في سد الحفر الصغيرة التي تم فتحها بطبقة الاسمنت.

5-  استخدام لوندي لتغطية الجدران ثم يتم التنعيم بورقة الرول. ثم نقوم بتصحيح العيوب باستخدام طبقة لوندي ثم يتم دهان المكان باللون المطلوب.

ماهى مميزات شركة عزل فى ابها؟

شركة عزل اسطح بابها اكبر الشركات  التى تعمل فى مجال العزل فى منطقة عسير جنوب السعودية. لاننا قدمنا افضل خدمات العزل الحرارى باستخدام مواد لها خواص عازلة للحرارة للجدران والاسقف.واهم مايميز شركتنا مايلى :

  • نستعين باجود مواد عزل معروفة عالميا اثبتت جدارتها معنا على مر 17 عام .فنقوم بتركيب مادة عازلة للأسطح تمنع من امتصاص مياه الأمطار المتراكمة على السطح، وتحمي البناء من تأثير أشعة الشمس الحارقة.
  • نقوم بحماية أسطح المبنى الخاص بكم من الاضرار الناتجة عن عوامل الجو . مثل ارتفاع درجات الحرارة أو تراكم المياه  على اسطح العقارات.لذلك توفر  لكم شركتنا التكاليف التي كانت سوف تنفق علي تصليحات المباني من الأضرار .
  • تحافظ الشركة علي درجة حرارة المبنى شتاء وصيفا ، ويوفر في استهلاك الكهرباء وخاصة المكيفات أثناء الصيف .
  • فريق العمل معنا يعمل فى مجال العزل منذ فترة طويلة له خبرة كبيرة جدا بمجال العزل .فهو على علم تام بمراحل تنفيذ عملية العزل الحرارى لأنة متسلح بالعلم والعمل .فقام سابقا بمئات عمليات عزل نفذها بكل دقة وامانة فى منطقة جنوب السعودية ونجاح مع ضمان 15 عام .
  •  لدينا احدث معدات  مستوردة تستخدم للعزل. لفرد المادة العازلة بالتساوي في جميع أركان السطح، وبالتالي حماية جميع أركان المنزل من أي تسريب.
  • شركة عزل اسطح بابها تعمل على مدار الأربع وعشرون ساعة طوال الاسبوع .لتلبية احتياجاتكم وحماية منازلكم من التسريب أو الحرارة.باسعار حصرية وضمانات تدعم ثقتكم بشركتنا.
  • شركة كشف تسربات المياة بابها شركة نور المدينة لديها مجموعة من الخبراء فى فحص تسربات الحمامات. لإكتشاف مكانها دون اللجوء إلى التكسير بإستخدام أحدث الأجهزة.

خدمات فحص مبانى فى ابها

عندما تنوى شراء عقار جديد يجب عليك إجراء فحص أولي على المنزل أو العقار لتحديد العيوب التى قد تتواجد بة مثل تسريبات المياة او أن المبنى قد يحتاج الى عمليات عزل للأسطح أو الخزانات .لذلك توفر لكم شركتنا أفضل خدمات فحص المباني قبل الشراء فى منطقة الجنوب بالمملكة العربية السعودية. لأننا نمتلك خبرة طويلة في مجال الفحص الشامل للمبانى السكنية والتجارية، ويتخصص كل عامل في مجال معين.

نقدم لكم تقارير معتمدة ومشروحة،لتسهل عليكم معرفة العيوب والمميزات الموجودة في المبنى.كما يتم فحص الأسقف والجدران والأرضيات، لمعرفة مواد العزل وسمك الطبقة، وجودته وقدرتها على المقاومة.علاوة على ذلك نقوم  بفحص جيد على خزانات المياة العلوية أو الارضية الموجودة في الحديقة، والتأكد من نظافتها.

اهم ما نقوم بة مهمة فحص الرطوبة في الجدران والسقف. و فحص السباكة ووسائل الصرف الصحي في المنزل. و فحص جميع العوازل الحرارية والعوازل المائية، بالإضافة إلى  تقديم خدمات عزل الأسطح بعد الفحص والتأكد من جودة المواد التى تم إستخدامها في مهمة العزل.

من admin