شركة تنظيف بالباحة تقدم لكم كافة اعمال النظافة العامة التى قد تحتاجونها فى المبانى السكنية أو التجارية . بشكل احترافي وبدون أي عشوائية.

ماهى مميزات شركة تنظيف بالباحة؟

  • شركتنا تمتلك فريق عمل جاهز ومدرب على أعلى مستوى, وعلى أتم إستعداد في أي وقت لتقديم أفضل خدمات التنظيف الإحترافية.
  • أدوات وأجهزة متميزة استوردتها من الخارج.كما تمتلك الخبرة والمهارة والمصداقية لدى عملاؤها .
  •  قامت بإستيراد أجود وأثمن منظفات معروفة عالميا،لتحقيق أعلى مستوى من التنظيف .وقمنا بالإستعانة بأفضل معطرات والبخور ومطهرات صديقة للبيئة،لنضفى جو من الإستقرار والراحة النفسية على البيت .
  • نلتزم بالمواعيد ونقدم خدماتنا في أسرع وقت.أهم ما يميزنا جودة خدماتنا،دعم متواصل لعملاؤنا.
  • تقدم شركتنا شركة تنظيف بالباحة أقل الأسعار على الإطلاق، فضلاً عن العروض والخصومات التي تقدمها من وقت لآخر، والتي تتناسب مع كل الفئات، فلا داعي للقلق بشأن أسعار التنظيف فأسعار شركتنا معقولة وفي متناول الجميع.

خدمات تقدمها الشركة

  • تقدم لكم شركة تنظيف بالباحة أفضل خدمات تنظيف وصيانة للأفراد وللشركات والمجمعات التجارية ،ضمن زيارات فردية أو دورية أو عقود بمده محددة.ومن هذة الخمات مايلى:
  • تنظيف واجهات المحلات والمباني الزجاجية والكلادينج والرخامية بجميع أنواعها وأرتفاعتها المختلفة .
  • والنظافة الداخلية للمستشفيات والمستودعات والمدارس والشركات والبيوت والقصور
  • صقل وتلميع البلاط والرخام.
  • تنظيف وتعقيم وصيانة خزانات المياة وبرك السباحة.
  •  اعمال التنظيف الخاصة بالحاوية وهى تنظيف ارضيات الحوش و ازالة كافة الاوساخ والقذورات بالحاوية.
  • تنظيف أطقم الكنب والفرشات.
  •  نقوم بتعقيم المصنع وتنظيف الألات والمعدات وكافة المكاتب وملحقات المصنع، علاوة على إزالة المواد الملوثة التى تتراكم ,وقد تتسبب فى اصابة العمال والعاملين بالمصنع بأمراض خطيرة.

وتعمل بطريقه جديده وحديثه عن كل ما هو فى الأسواق المحليه حاليا .ونحن ننفرد بها دون غيرنا ونتميز بنتائجنا الفوريه المرضية لكل العملاء .

خدمات التنظيف المنزلى التى تقدمها الشركة

 تقدم لكم شركتنا خدمات رائعة فى تنظيف المنزل تشمل كل الاعمال المنزلية التي يحتاجها جميع المنازل والفلل والقصور.مثال:

  • تنظيف الارضيات السيراميك و الرخام والبورسلين، وكذلك جلي البلاط ليصبح خالى تماما من اي بقع و اوساخ
  • نتظيف الحوائط والجدران وإزالة أي كتابات وإزالة اي حبر موجود على الجدران،بدون ازالة الدهانات و الألوان .
  •  نقوم بعملية تنظيف شاملة كل جزء بالمطبخ على أتم وجة .يقوم طاقم العمالة بتنظيف الارضيات وغسيل سيراميك الحوائط ، وتنظيف وغسيل الافران وازالة الدهون والزيوت من المطبخ ،اذا اردتى سيدتى تنظيف وغسيل هيكل المطبخ او الثلاجة ، نقوم بتنظيفة بإزالة الاوانى وغسيلة جيدا ،وترتيبة افضل مماكان .
  • تقوم بتنظيف وتلميع قطع الأثاث و المنظرات .
  • نقوم بأفضل عملية تنظيف وتلميع للحمام ،لنحميكى من أخطار الميكروبات والديدان الى تتواجد بالحمامات بكثرة ،حيث نقوم بعد عملية تنظيف الحمام ,بتطهيرة بمادة جزىء معادل الكلور المركز التى تقتل اى كائنات ضارة متواجدة .

شركة تنظيف بالباحة

  • من اهم الطرق التى تتبعها شركتنا هى طريقة التنظيف الجاف للملابس والمنسوجات التي تتضرر بتنظيفها بالمياه والصابون  باستخدام المذيبات العضوية بدلا من الماء.يستعين خبراء الطب الوقائى بالبخار فى الوقاية من العديد من الامراض المعدية والفيروسية .
  • شركة تنظيف بالعقيق تقدم خدمات تنظيف جميع أنواع المنازل بمختلف المساحات ، وبمختلف القطع التي توجد داخل المنازل،  وبالشكل الذي يحافظ على المنزل آمن وخالي من أي مشاكل .
  • تقدم الشركة أفضل خدمات تنظيف وصيانة الأفران الغاز والكهرباء.خلال فريق عمل مخصص فقط لهذة الأعمال لة خبرة طويلة.
  •  لديها منظفات تعمل على التنظيف العميق .فهي منظفات مخصصة بشكل كبير، فإننا نستخدم منظفات خاصة بالأرضيات وكذلك منظفات خاصة بالحوائط وكل قطع المنزل المختلفة.  يتم شراء لها منظفات خاصة بها.
  • نقدم خدمات تنظيف المنزل في نفس اليوم بالكامل بكل ما تحتويه المنازل من أعمال تنظيف بالكامل له. لأننا سوف نرسل إليك عدد مناسب من العمال، حتى تتم كل الاعمال في نفس اليوم .وكذلك فانهم محترفون ولدينا سرعة كبيرة في العمل.
شركة تنظيف بالباحة
شركة تنظيف بالباحة

 نور المدينة افضل شركات التنظيف بالباحة

  • شركة تنظيف بالباحة تعمل فى مجال خدمات النظافة منذ اكثر من عشرون عام. تحرص علي رضاء عملائها اوبناء علاقة قوية معهم ،تستخدم أكثر الطرق الصحية و ذات التكنولوجيا المتقدمة فى مجال النظافة .
  • تقدم شركة تنظيف خزانات بالباحة خدماتها الواسعة فى مجال تنظيف وتعقيم الخزانات بالباحة. ومن خلال أفضل معدات تكنولوجيا حديثة .كما تضمن لكم مستويات عالية من الدقة فى تنظيف الخزان . بالاضافة الى ذلك تهتم  بجودة المنظفات وأمانها التى تستخدمها فى تنظيف خزانات المياة .ثم تضمالشركة طقم مدرب على اعمال تنظيف وتعقيم كافة انواع الخزانات.
  • يقوم فريق عملنا الاحترافي بجلي جميع أنواع الرخام والجرانيت .  ونقدم للعملاء كافة الحلول المتوفرة لدينا،  لعلاج أي مشكلة توجد بالبلاط ،سواء قشور أو كسور أو خدوش،  بأيدي أمهر وأكفأ وأفضل فريق عمل من المتخصصين والخبراء في جلى البلاط والسيراميك.
  • شركتنا متخصصة بمجال تعقيم المبانى . والخبرة المكتسبة لفريق تنفيذ هذه المهمات,تم تدريبه على أيدي مهندسى صحة مختصين .لتنفيذ مهامهم على أكمل وجه وبما يطابق مخرجاته مع معايير وزارة الصحة، وكفالة جميع الاعمال المنفذة.

ألات تستعين بها شركة تنظيف بالباحة

المعدات وماكينات التنظيف مع شركة تنظيف بالباحة حديثة مستوردة من الخارج .يتوافر لدينا احدث واجود معدات مثل:

  1. ماكينة تنظيف الواجهات الزجاجية,المايكروفايبر وهي أيضا لا تخدش الأشياء، فهي ناعمة ولا تترك أي علامات للمسح ورائها.
  2. ماكينات غسيل السجاد تستخدم على نطاق كبير في شركات تنظيف السجاد . تساعد على تنظيفها بشكل عميق والتخلص من كافه انواع الاتساخات بها والعوالق.
  3. ماكينات تجفيف السجاد وهي عباره عن إسطوانه يتم من خلالها وضع السجاد عليها وتعمل بشكل هيدروليك فى التخلص من المياه الزائده داخل السجاد و تساعد تلك الخطوات كثيرا في تخفيض الوقت المستخدم في عمليه التنظيف .
  4. فرشاة الفرك تستخدم في فرك البقع الصعبة وتنظيف السجاد ايضا وتساعد علي تنظيف الكنب.
  5. ماكينة التنظيف بالبخار البارد مناسبة للسجاد والكنب والستائر وأغطية السرائر والبرانيس.
  6. ماكينة التنظيف بالبخار الجاف نستخدمها لتعقيم وتنظيف أجهزة المطبخ .
  7. ممسحة البخار لتنظيف الارضيات بانواعها.

آلية عمل شركة تنظيف فى الباحة

الية عمل شركتنا تبدأ من خلال اتصال هاتفي من العميل. أو من يرغب في هذه الخدمة ،أو من خلال إرسال بريد إلكتروني إلى الشركة ،فإن موظف خدمة العملاء يقوم بالإتصال والتواصل مع طالب الخدمة ومناقشة متطلبات تنظيف المنزل.

ربما نطلب رؤية العقار أو المنزل وذلك قبل الانتقال إليك لتنظيفه. أو نقوم بإعطاء العميل تقديرا بناء على ما أخبرنا به من الأمور التي تحتاج إلى إزالة وتنظيف.

يمكنك ان تتواصل مع الشركة  بشكل سهل.  وبدون أن تحتاج إلى الذهاب إلى مقر الشركة. وذلك من خلال الاتصال على أرقام الهاتف الموضحة ،أو التواصل مع الشركة عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة .حيث أن الشركة دائما تحاول أن توفر لك عزيزي العميل الوقت والمجهود المبذول للحصول على النظافة المطلوبة للمنزل.

ماهى اسعار الشركة

قدمنا اسعار مريحة تناسب الجميع اسعارنا حصرية , لا نطمع فى الكثير هدفنا الاول هو اتقان العمل الذى يوصى بة ديننا الحنيف ولا نركزفى جمع الاموال كباقى شركات التنظيف ولا تهدف الى خدمة جيدة . وباعلى جودة وباقل الاسعار.

عندما تتم عملية تنظيف المنزل فهناك الكثير من التكاليف المرتبطة بهذه المهمة ، والتي تختلف وتتنوع بناء على الأشياء التي تتم إزالتها وتطهيرها .ويقوم فريق العمل بتقييم المهمة  و إعطائك عرض أسعار لإزالة أو نقل هذه الأشياء أو يقوم بالدفع لك من أجل هذه الممتلكات.

تقوم شركة تنظيف بالطائف بعمليات نظافة للمعارض والمجمعات والمباني بعد التشطيب ,وتنظيف شقق الدوبلكس .باقل الاسعار تناسب جميع العملاء وخصومات مزهلة تصل الى 30%. عروض اسعار فى الأعياد وقبل شهر رمضان .بعبارة اخرى صيانة شاملة ومتكاملة ذات جودة عالية للافراد والشركات باسعار تنافسية .

شركة نظافة مطاعم بالباحة

تقوم شركة تنظيف بالباحة بتنظيف الأرضيات والسجاد والكنب والكراسي الخاص بالمطعم .وتستخدم بعض المنظفات والملمعات الخاصة بواجهات المطاعم الزجاجية، والتي تعطي شكل مميز للمكان ، وإعادة بريقها ولمعانها ،من خلال أحدث معدات جلي وتلميع الرخام.

تنظيف المطابخ الموجودة بالمطعم وإزالة كافة الأوساخ والدهون والزيوت المتراكمة .تنظيف وتعقيم الحمامات والحاويات بأجود منظفات ومعقمات.

شركه تنظيف الفلل فى الباحة

المساحة الكبيرة التي تحتلها الفيلا او القصر تجعل من الصعب تنظيفها بالكامل فى جلسة تنظيف واحدة ,بالاضافة الى الملحقات الداخلية والخارجية سواء كانت فى الحجرات أو أماكن الاستقبال وغيره.

نقوم بتنظيف الفلل و الشقق و المنازل و الكنب و السجاد والموكيت و الزجاج .وذلك بأحدث الأدوات و الأجهزة لنضمن لعملائنا علي ان تكون النظافة علي مستوي عالي. التي تقوم علي تنظيف السجاد و الموكيت و الكنب ،لضمان النظافة و الجفاف للسجاد و الموكيت و الكنب.

اعددنا طاقم عمالة مخصص لتنظيف الفلل .تم تدريبة على احدث تقنيات التنظيف المعروفة ويتم اعلامة كل فترة بكل ماهو جديد لاعمال تنظيف وتعقيم الفلل . لنغير ثقافة التنظيف المعهودة.

شركة تنظيف سجاد بالباحه

متخصصون في تنظيف وغسيل جميع أنواع السجاد ،وذلك بأحدث معدات تنظيف السجاد في مكانه. وبدون إزعاج نقوم بإزالة جميع البقع والروائح الغير جيدة مع التعقيم. هذا يعنى الحفاظ على نسيج السجاد ولونه ورونقه ، مع أفضل خبراء تنظيف سجادبالمملكة. باختصارنستخدم  احدث تقنيات التنظيف ع الناشف لحماية قطع السجاد من تكرار الغسيل الذى يؤثر على لون السجاد ، نحدد البقعة تماما قبل بدء عملية التنظيف .
التنظيف بتقنية التنظيف بالبخار التى لها فوائد جمة تعود على عملاؤنا الكرام .اولاً منها حماية أطفالك من الجراثيم وحماية مفروشاتك من التمزق والبهتان ،.ثانياً وقاية عملاؤنا من أخطار مواد التنظيف الكيميائية التى قد تسبب أى نوع من الحساسية  .ولها قدرة كبيرة على ازالة اصعب البقع دون التاثير على لون المفروشات .

خدمات تقدمها الشركة لتنظيف المساجد بالباحة

  • شركة تنظيف  بالباحة أولى الشركات الرائده فى تنظيف وغسيل موكيت وسجاد المساجد ،وتبشر شركتنا المساحات الكبيره و الصغيره المساجد والمصلى,  بوصول أحدث وأقوى الماكينات الحديثه والجديده ,التى تم إستيرادها أخيرا والتى وفرت الكثير من الوقت والمجهود ,وأعطت نتائج غير عاديه مع التجفيف الفورى والمعطرات الخام .
  • يقوم الخبراء بتحديد نوع الأرضية فى المسجد والتعامل معها وتنظيفها بالطرق المناسبة لها .سواء كانت رخام أو سيراميك أو باركيه.
  • تقوم الشركة بتنظيف وتلميع الأبواب والشبابيك الموجودة .
  • كما تهتم الشركة بتنظيف الإطارات والديكورات الموجودة في المسجد وإزالة الأتربة المتعلقة بها.
  • ثم تهتم الشركة بنظافة وتطهير الحمامات وتعقيمها بإستخدام أفضل وأقوى أنواع المنظفات المصرح بها عالمياً.           

تنظيف أحواض السباحة بالباحة

تقدم الشركة خدمات صيانة المسابح فتقوم بإصلاح الأعطال الخاصة بالمسابح .مثل انسداد الفلاتر الموجودة في المسابح أو تسريبات المياه ،التي دائما تحدث من خلال أحواض السباحة فإن أى عطل يظهر في المسابح .نحن نعمل على صيانته وإصلاحه فورا.

شركة تنظيف بالباحة من افضل الشركات التي تستخدم كل الطرق الحديثة في تنظيف المسبح و تنقية المياه .وجعلها صالحة للاستخدام حتى لا تجلب الامراض.التنظيف والتعقيم الجيد للمسبح وسوف تقدم للعميل أفضل النتائج .التي سوف تحافظ على صحة الانسان وتجعله يستخدم أحواض السباحة بشكل آمن.

تقدم لكم أيضاً شركتنا تنظيف المسابح بشكل دوري فيمكن ان تتعاقد على هذه الخدمة .حتى نعمل على تنظيف المسبح كل شهر أو كل فترة يمكن أن تحددها انت حتى يظل المسبح دائما نظيف و معقم وتظل المياه نقية.

 شركه تنظيف شقق الباحة

تنظيف وتلميع السراميك بأحدث ماكينات افضل مواد لتلميع السيراميك علي اعلي جوده في التلميع . فنيين في النظافه المنزليه ، شركة تنظيف شقق بخميس مشيط لديها الخبره الكامله في اعمال النظافه المنزليه. غسيل كنب مجالس وجميع المفروشات بماكينات حديثه وتتم عملية التنظيف والتجفيف في اقل وقت.

هناك علاقة قوية بين اهمال تنظيف المكان وانتشار الحشرات بة ، فلا تترك اى منشاءة تخصك فريسة لمخالب الاهمال وبالتالى تقع فريسة للحشرات الضارة .نقوم شركة مكافحة حشرات بالباحة بابادة اى حشرات طائرة او زاحفة او قوارض مع عملية تنظيف المكان .

خدمات التنظيف والتعقيم بالبخار

نعلم أهمية التعقيم الدوري  بشكل عام، وبالأخص مع وجود فيروس كورونا سريع الانتشار ,فأصبح الدافع للتعقيم أقوى وأشد من أي وقت سابق.فنقوم بتطهير وتعقيم منزلك او مقر عملك ,لإزالة كل الجراثيم والبكتيريا الضارة من على الاسطح

نقدم شركة تنظيف كنب اجود خدمات تنظيف الكنب والمجالس والستائر بالبخار وغسيل المراتب وإزالة الحشرات الصغيرة بالحرارة الجافة . خدمة تنظيف جميع أنواع الستائربالبخار في أماكنها .دون الحاجة لعناء الفك والتركيب وتضييع الوقت كما أن عملية التنظيف بهذه الطريقة تحافظ على الستائر.

من اهم مميزات شركة تنظيف بالباحة احترام خصوصية الأفراد المتواجدين في المكان، وبالأخص عند تعقيم المنازل . حيث إنه من الضروري عند دخول المنازل عدم الإطلاع على خصوصيات الأفراد من الملابس والمستلزمات المختلفة.

من admin