شركة تنظيف خزانات بنجران تقدم لكم افضل خدمات تنظيف وتعقيم الخزانات ، والتخلص من البكتيريا والجراثيم نهائيا

افضل خدمات تنظيف خزانات بنجران

تقدم شركتنا افضل خدمة تنظيف للخزانات مع العزل والتعقيم للأسباب الآتية:

  1. لدينا قسم خاص بكل ما يطلبه عملائنا من خدمات وأهمها تنظيف خزانات المياه وتعقيمها مع خبراء متخصصون في تعقيم الخزانات كما يوجد لدينا تعاقدات دورية .
  2. تحرص شركتنا على تنظيف الخزانات بكافة أنواعها سواء الخزانات الأرضية أو الخزانات العلوية.لأن الغسيل الدورى للخزانات تحميها من الصدأ أو من تراكم العوالق والشوائب المختلفه على الأسطح الخاصه بها.
  3.   لدينا اسطول من العمالة يعمل معها منذ فترة طويلة فى تنظيف الخزانات وعلى علم تام بافضل منظفات ,التى يتم اختيارها بحيث لا تتفاعل مع المادة المصنوع منها الخزان وتؤثر على المياة فيما بعد .
  4. لدينا احدث المعدات المستخدمة لتنظيف الخزانات واجود مواد تنظيف يختارها الفنى الصحى المتعاقد معنا .الدقة فى الاداء وبراعة التنفيذ جعلتنا الاختيار الاول لكل عميل.
  5. لدينا فنى صحى متخصص من الطب الوقائى يقوم بالاشراف على العمال .ويدلى بالتعليمات لتتم عملية التنظيف على اتم وجة.  هى الشركة الام فى مجال التنظيف سابقة اعمالنا تتحدث عنا فى كل مكان .
  6. ثم تقوم بالمتابعة معك حتى بعد انتهاء الخدمة وتاتى اليك بصفة دورية دون جهد منك فى البحث عن شركة لتنظيف خزان المياة.
شركة تنظيف خزانات بنجران
شركة تنظيف خزانات بنجران

 شركة تنظيف خزانات بنجران

مشكلة تكاثر الفطريات و الشوائب و الاتربة تظهر  علي جوانب وأرضيات الخزانات .والتي تنتج عن ركود المياه الغير نظيفة بالاضافة الى درجات الحرارة العالية في الخارج مكونة ذلك التريم . تقوم شركة تنظيف خزانات بجدة بخدمات التنظيف مع التعقيم للقضاء علي كافة انواع البكتريا والفطريات.

لا تخرج من هنا قبل ان تتصل يستقبلك موظف الاستقبال لدينا ويرسل مندوبنا فى الحال لتعين الخزانات.وذلك لتحديد عدد العمالة والاجهزة.علاوة على ذلك لدينا احدث اجهزة مثل المكانس النفاثة وجهاز اضافة الكلور للتعقيم وجهاز تقدير الكلور بعد التعقيم .

لابد من عمل صيانة دورية للخزان ,حيث يوصى علماء الطب الوقائى بالرقابة المستمرة على مصادر المياة حتى تتلافى انت واسرتك الامراض الناجمة عن تلوث المياة وهى امراض بكتيرية وامراض فيروسية والطحالب والديديان والمعادن السامة والمواد العضوية السامة التى تتراكم على جدران الخزان.

خدمات تنظيف فى نجران

افضل خدمات التنظيف تقدمها شركة تنظيف بنجران نسعى دائما الى بناء علاقة وطيدة بيننا وبين العملاء السابقين , من خلال تقديم كافة الخبرات والاضافات الجديده والتكنولوجيا الحديثة التى تجعلنا دايما فى صدارة الشركات المقدمة لخدمات التنظيف المختلفة.

تقدم الشركة خدمات النظافة العامة لجميع القطاعات الادارية والصناعية والتجارية والمنزلية. لدينا اطقم عمالة مدربة وماكينات واداوات وخامات تنظيف تناسب جميع الاماكن وباسعار مناسبة ولدينا خصومات على الاسعار لفترة محدودة ولدينا خصومات على الاسعار لفترة محدودة.

من الشركات المتخصصة فى خدمات النظافه العامة والمكافحة والتعقيم . نقوم بنظافة المنشآت حيث توفر شركة تنظيف منازل نجران  للعديد من عملاؤها خدمة نظافة وصيانة منشأتهم والتعقيم ورش للحشرات. وتوفر غسيل الواجهات الزجاجيه على درجة ومستوى عالى من الخدمة ، من حيث النظافة والشكل الجمالى الرائع، فان النظافة الشاملة للمكان اهم ما يميزه، سواء الأرضيات أو الحوائط والسيراميك والرخام والسجاد والأنتريهات…إلخ وسلالم العمائر والابراج .وكل هذا يتم من خلال فريق تنظيف محترف.

مميزات شركة تنظيف الخزانات بنجران

  1. شركة تنظيف خزانات بنجران نقوم بتنظيف جميع انواع الخزانات سواء البلاستيك او المعدن سواء الخزانات التي علي الاسطح او الارضية .و أيضا يمكننا تنظيف الخزانات للبيوت و المنازل و الشركات و الفلل و المساجد.
  2. شركتنا لديها خبراء فنيين على علم تام وخبرة كبيرة فى مجال التعقيم .خزان المياة الخاص بك فى ايدى خبراء متسلحون بالعلم والخبرة فلا تقلق .
  3. نقوم بتنظيف وتعقيم خزانات المياة من الداخل باجود منظفات ومعقمات .تقضى على كل الجراثيم والبكتيريا المتراكمة على القاع والجدران .وتنظيف الخزان من الخارج وتلميعة .
  4.  بعد أن نتاكد من نظافة الخزان بالكامل من الداخل و من الخارج .نقوم بغسله من المنظفات بالكامل و شطفه جيدا حتي نتأكد من خلوه من أي منظفات أو اوساخ عالقة .و بعدها نقوم بتعقيم الخزان جيدا حتي يبقي نظيفا لمدة طويلة.

طرق تعقيم الخزانات بنجران

الكلور من أكثر المواد المستخدمة في تطهير وتعقيم الحزانات، ولكن لاستخدامه مجموعة من الخطوات:

  1. تنظيف خزانات المياه العلوية جيدًا بفرشاة مناسبة، للتخلص من الرواسب على الجدران وكذلك الطحالب.
  2. غسل الخزان من الداخل بالكلور المخفف بالماء بنسبة نصف جالون من الكلور بمقابل 5 جالونات ماء.
  3. يتم ملء الخزان بالماء واضافة نسبة قليلة جدا من الكلور (5 في المليون) إلى الماء وتركها ف الخزان لمدة 12 ساعة ثم تصريفها بعد ذلك.
  4. إذا زادت نسبة الكلور يجب شطف الخزان أكثر من مرة للتأكد من التخلص تمامًا من الكلور.
  5. يجب التخلص من مياه التطهير في أنابيب الصرف وليس في الأنهار أو الأراضي الزراعية.
  6. يجب تعقيم الأنابيب والخراطيم المستخدمة في تجديد الماء أيضًا.

من أكثر الطرق انتشارًا تعقيم خزانات المياه بالمواد الكيميائية، ونستخدم مواد معينة مثل هيوكلوريت الكالسيوم، ويتم اختيار المياه بسبب قدرتها على قتل الجراثيم والبكتيريا، كما أنها تعمل على التخلص من الطحالب والتخمر الذي قد يوجد في المياه، ولإن كان التطهير بالمواد الكيميائية شائع جدًّا إلا أن له العديد من المخاطر  خاصة عند عدم الالتزام بالنسب المحدد بالنسبة لكمية الماء الموجودة.

كما توجود بعض الحبوب التى تقوم بدور التعقيم بدلا من الكلور و يطلق عبها حبوب الكلوروفور .ويتم التعقيم  من خلال وضع حبة واحدة لكل متر مكعب من المياة الموجودة بالخزان .

من أهم طرق تعقيم الخزانات هي تبيضها بمبيض Clorox. فيحتوي هذا المبيض على 5.25٪ من المكونات النشطة وكمية التبييض المطلوبة لتنظيف خزان المياه جزء واحد لكل مليون جزء في المليون.

 تنظيف خزانات بعد الصيانة بنجران

تقدم لكم شركة تنظيف خزانات بالرياض خدمات تنظيف خزانات المياة بعد أعمال الصيانة . بعد أن تتعرض الخزانات للمشكلات الفنية المختلفه.تحرص شركة تنظيف خزانات بنجران على تنظيف الخزانات من بقايا الأدوات المستخدمة فى الصيانة مع افضل اسعار شركة غسيل خزانات .فأحيانا تكون المياه التي تغذى الخزانات ملوثة نتيجة كل من الوايتات أو الشبكات العامة.

ومن أبرز أعمال الصيانة التخلص من كافة الشقوق التة تتواجد على جدران الخزانات.كما نعتمد على مجموعة من المواد الكميائية الفعاله والمستحضرات المتميزة وأدوات التطهير المثبت فعاليتها.باستخدام احدث الالات التى تعمل على شفط وضخ الماء وعلى ايدى عمال لديهم الخبره والكفائه والمهاره.

جميع انواع عزل الخزانات المائى والحرارى ،وتنظيف الخزانات بأجود وافضل انواع الخامات العالمية.علاوة على ذلك تقوم بصيانه دوريه بعد الانتهاء من العمل.

الأدوات التى تستخدمها شركة تنظيف خزانات بنجران

  • حذاء من المطاط ذو رقبة طويلة .
  • فرش ومكانس وجاروف للتنظيف .
  • جردل بلاستيك والعدد يتناسب مع حجم الخزان .
  • حبل لسحب الجرادل التي تعبأ برواسب ومخلفات الخزان عند التنظيف .
  • الزي الخاص بالعمال .
  • مناشف نظيفة للعمال .
  • محلول مخفف من الكلور لتعقيم الأدوات قبل الاستخدام.
  • جهاز لقياس نسبة الكلور مع افضل اسعار شركة غسيل خزانات .
  • مضخة أو جهاز لسحب كمية المياه الموجودة بالخزاني ـ أقنعة واقية للعاملين وقفازات للأيدي .

طرق تنظيف خزانات المياة بنجران

هناك عدة طرق لتنظيف الخزان ومنها سقوط احد العمال الى داخل الخزان ويقوم بالتالى:

  1. اولاً يقوم بحك جدرانة تماما بفرشاة خشنة او استخدام المكانس النفاثة لتفريغ وملء الخزان.
  2. ثانياً يفرغ الخزان تماما ونقوم بغسلة باستخدام المنظفات ثم تفرغ المياة من ماسور العادم
  3. .ويتم غسلة بالمياة النظيفة عدة مرات وتفرغ المياة منة. تضمنوا الحصول علي خزانات نظيفة خالية من الفيروسات و الميكروبات التي قد لا تري بالعين العادية.
  4. ثم يتم تقدير حجم الخزان بالمتر المكعب ويملاء بالمياة . ويضاف الية محلول مركب الكلور بالجرعة 20جزء/مليون ويترك لمدة اربع ساعات ويتم فتح المحبس المؤدى الى الشبكة وبهذا يفرغ الخزان.
  5. ويتم غسل الشبكة وبعدها يملاء للاستخدام ونقوم بقياس الملح فى الماء ،ولا نترك الخزان الا بعد وصول المياة العذبة مية بالمية ونقوم بقياس الكلور بعد التعقيم بجهاز تقدير الكلور خطواتنا علمية للغاية لنملكك خزان صحى ونظيف.

لدى شركة تنظيف خزانات بالجبيل خدمة التنظيف الدوري للخزانات و أيضا لدينا عروض كل فترة فلما الانتظار لا تتركوا خزانتكم بدون تنظيف و اتصلوا بنا حالا.

شركة عزل خزانات بنجران

تقدم شركة عزل خزانات بنجران الحل المناسب لمعالجة مشكلة تسريب المياه.و هو عزل الخزانات الذى يتم بالاعتماد على مجموعة من الخبراء والفنيين .الذين يقومون بمعرفة نوعية الخزان ثم استخدام مواد العزل الجيدة التي تقوم ببناء طبقة عزل قوية مستوردة و تتحمل كل درجات الحرارة العالية والمنخفضة .والتي تمنع تسريب المياه بشكل نهائي،وتجعل الخزانات نظيفة وخالية من العفن والبكتريا التي تنمو على أسطح الخزانات.

استعان بنا كل سكان مدينة جازان لتنظيف الخزانات حيث الحرارة العالية التى قد تتسبب فى ترسيب مواد سامة على قاع وجدران الخزان هناك .تقوم شركة تنظيف خزانات بجازان باستخدام فرش خشنة قوية وافضل منظفات .لازالة هذة المواد والرواسب الضارة التى قد تسبب نقل امراض خطيرة واوبئة الى افراد الاسرة. اعتاد طاقم العمالة معنا على التزام الامانة والمصداقية .

ارخص شركة تنظيف خزانات  بنجران

افضل شركة تنظيف خزانات بنجران نقدم اسعار حصرية لن تجدها مع اى شركة اخرى تقدم خدمات تنظيف الخزانات ،لاننا نهدف اولا لراحة عملاؤنا وتقديم افضل خدمة على الطلاق ، فاتقان العمل من سمات شركتنا لاننا نسير على نهج رسولنا الحبيب .

لسنا كباقى الشركات ولله الحمد نبحث عن الربح فقط وجمع الاموال ولا نركز على دقة و اداء الخدمة ،  عودنا طاقم العمالة معنا على الامانة ومراعاة حدود الله فى الخدمة التى نقدمها ولا نهدف الى اى شىء قبل تحرى الدقة فى العمل وتقديم خزانات نظيفة خالية من اى رواسب او حشرات لعملاؤنا .للاسباب السابقة حازت بسمعة طيبة فى الجنوب والجميع يتحاكى عن خدمتنا وجودتها والامانة التى نتصف بها.

نسعى دائما الى بناء علاقة وطيدة بيننا وبين العملاء السابقين من خلال تقديم كافة الخبرات والاضافات الجديده والتكنولوجيا الحديثة التى تجعلنا دايما فى صدارة الشركات المقدمة لخدمات التنظيف المختلفة .

ماهى شروط سلامة خزانات المياة؟

  • يجب ان تكون الخزانات مصنوعة من مواد لا تؤثر على خواص المياة.
  • تكون الخزانات العلوية مرتفعة عن سطح المبنى بما لايقل عن 3 متر.
  • الخزانات الارضية تكون مرتفعة عن سطح الارض بما لا يقل عن 1/2متر.
  • وجود سلم سليم مصنوع من الصلب الذى لا يصدا ولا يتاثر بالكلور.

واخيرا عزيزى العميل نحن لا يهمنا سوى راحتك وتقديم خدمة متميزة. نترك فى منشاتك اثر طيب لا تتعامل مع غيرنا ثانية فلا تقلق بالنسبة للاسعارنقدم اسعار حصرية تناسب كل الاحتياجات .

من admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *