شركة تنظيف باحد رفيدة تقدم لكم العديد من الخدمات المتميزة فى مجال نظافة السجاد والكنب وخزانات المياة .من خلال طاقم عمل مدرب على أعلى مستوي , في عملية النظافة ونحن نقوم بتنظيف جميع الأماكن . مثل الشركات والفنادق والفلل والمنازل والمطاعم .

افضل شركات النظافة فى احد رفيدة

نور المدينة افضل الشركات التى تعمل فى مجال التنظيف فى منطقة عسير لعدة اسباب اهمها مايلى:

  • خبرة طويلة حيث تعمل الشركة فى مجال التنظيف منذ ستة عشر عام . يمكن لفريق عمل شركتنا إنجاز الأعمال في أسرع وقت وبجودة عالية. كما يلتزم بالمواعيد التي يتم تحديدها مع العملاء.علاوة على ذلك يمكنة القيام  بعملية التنظيف حتى أثناء وجود أفراد الأسرة فى المنزل دون إحداث اى دوشة إو إزعاج.
  • تمتلك شركتنا مجموعة من العمال الفلبنيين المدربين على أعلى المستويات.كما تقوم بتدريب دوري للفريق؛ حتى يتمكن من تطويرالأعمال التي يقدمها فى كل مرة.
  • و نستخدم افضل أنواع مواد التنظيف. تساعدك عزيزى العميل على التخلص من الأوساخ والبقع ومشاكل بهتان الألوان، وتقديم تنظيف فعال وحماية وإزالة اى روائح  توجد بالمفروشات الخاصة بك.
  • تستخدم شركتنا في عملية التنظيف مجموعة من أحدث الأدوات والتي تتميز بتقنيتها العالية.ومجموعة من المطهرات والمعقمات ،تخلصك من الميكروبات والجراثيم .والمعطرات التى تضفى جو جميل بالمكان. كما نستخدم العوامل الطبيعية ايضا مثل اشعة الشمس والتهوية والبخار.

خدمات شركة تنظيف باحد رفيدة

  1. يشمل نظافة وصيانة المبانى السكنية بكل ما تحويهم, من فروشات وكنب ومطابخ وحمامات وارضيات واثاث وخزانات ,والمنشاءات الحكومية.
  2. نقدم اجود الخدمات و كافة طرق وأساليب التنظيف وتعقيم المنزل والشقق والمدارس والمصانع والمستودعات والأماكن العامة .وتنظيف الفلل بجميع ملحقاتها والمسابح.
  3. تقوم بتنظيف واجهات المنازل والشركات والبنوك الزجاجية والرخام والكلادينج. أيا كانت ارتفاعها فى مدة زمنية قصيرة والتخلص من الأتربة واثار الامطار للواجهات.
  4. خدمات نظافة الفنادق و مراكز التسوق الأسواق المحلات التجارية  والمكاتب والشركات و المسارح والقاعات و الملاعب .
  5. نظافة المطاعم والمداخن.
  6. اهتمام كبير لتنظيف المفروشات والسجاد. إما عن طريق البخار أو عن طريق الغمر.خلال شركة تنظيف كنب.

خدمات تنظيف منازل باحد رفيدة

شركتنا تقدم خدمة شاملة كل انحاء البيت فى أحد رفيدة .عملية تنظيف متكاملة للاسقف والارضيات والحوائط وقطع الاثاث وكل القطع الصغيرة المتواجدة حتى مفاتيح الكهرباء لا نهملها.

النظافة الشاملة للمنزل و مكافحة الآفات.و تنظيف السجاد و الموكيت و الأنتريهات.ثم  تنظيف و تلميع وصقل الرخام و الجرانيت .

اكثر المناطق نحرص على تنظيفها جيدا وتعقيمها هى المطبخ والحمام . وتكون عمليه النظافة شامله دواليب المطبخ وتعقيمها وتلميعها بالملمعات والمنظفات الخاصة بها.وتتم عمليه النظافة بالكامل للحمامات وازاله جميع الاوساخ والاتربة وتعقيم الارضيات والحوائط وجميع محتويات الحمام وتاتى بعد ذلك عمليه تلميع الابواب وهى اخر عمليه يقوم بها العمال وازاله جميع الاوساخ.

شركة تنظيف باحد رفيدة

أغلب الشركات تعتمد على التجارة الالكترونية فى تسويق خدماتها بهدف الربح فقط.ولا تهتم بمستوى جودة الخدمات لانها ليس لها مقر على ارض الواقع.شركة تنظيف باحد رفيدة لها عدة إمتيازات وهى:

  • نقوم بجميع الأعمال المطلوبة علي أكمل وجه في مدة اقصاها يوم واحد من وقت إبلاغنا فقط عليك الاتصال، سنأتي إلى مقرك ونقدم لك عرض أسعار مجاني.
  • اسعارنا تعتمد على عدد من المتغيرات. بما في ذلك حجم منزلك ونوع الخدمة التي تختارها للحصول على أكثر التقديرات دقة .
  • يتوافر لدينا أحدث اجهزة مثل اجهزة الشفط , ويتم استخدامها في عمليات تفريغ المسابح من المياه بشكل سريع .والمكانس الكهربائية  التى نستخدمها في شفط الأتربة المتراكمة بالمسابح ،وأجهزة فلاتر المياة للمسابح من الرمال والشوائب والأتربة.
  • توفيراجهزة البخار التي يتم استخدامها في تنظيف أرضيات وجدران المبانى. وتخليصها من البقع والفطريات والعفن الناتج عن تراكم المياه وقلة التنظيف.
  • وجوداجهزة التعقيم التي تُستخدم للقضاء بشكل كامل على الفطريات والفيروسات التي يمكن أن تنتشر في المفروشات و المسابح.

.شركة تنظيف باحد رفيدة

شركة تنظيف باحد رفيدة

افضل شركات التنظيف فى خميس مشيط

تنظيف المباني أمر غاية في الصعوبة ويحتاج إلى أشخاص متخصصين حتى يتمكنوا من القيام بهذه المهمة على أكمل وجه.كما تحتاج إلى استخدام معدات متخصصة للوصل إلى أفضل النتائج.شركة تنظيف بخميس مشيط  شركة نور المدينة تمتلك جهاز البخار الذى يقوم  بتنظيف السجاد والمفروشات بصورة ممتازة  .كما أنه يعمل على قتل جميع انواع الجراثيم والأوبئة التي توجد داخل المفروشات . بالاضافة الى ذلك نمتلك الكثير من الأجهزة المتطورة في عملية التنظيف . حتي نقدم لكم أعلى مستوي من الخدمة .

محترفين ومدربين على التعامل مع الخامات الرخامية والسيراميك بشكل جيد . لنخلصك نهائيا من الاتربة والشوائب والغبار ،التى يوصى خبراء الطب الوقائى من التخلص منها لانها تتسبب فى نشر الامراض والاوبئة.ومن اهم اعمال شركتنا إزالة أي فوارق أو خدوش بين ألواح السيراميك وبعضها البعض ,مما يعطي مظهراً جمالي.

فريق عمل شركة تنظيف باحد رفيدة

تضم  شركتنا عدد من العمالة اهمها موظف الإستقبال وهو ذو كفاءة وخبرة سابقة في العمل المكتبي.وتتمثل وظيفته في استقبال العملاء والاتصالات وشرح مهام الشركة للعملاء وتحديد مواعيد العمل.وخبراء في التعامل مع الأجهزة ( تركيب – تشغيل – صيانة )

عمال للقيام بأعمال التنظيف ذو خبرة ومدرب تدريب فني على القيام بكافة أعمال النظافة من خلال برنامج تدريبي صارم . يقوم فريق العمل بتقسيم الأعمال فيما بينهم.

فريق من المشرفين المتخصيصين يقوم بتدريب العمال والإشراف عليهم.كما لدينا فنى صحى متخصص يشرف على اتمام عملية التنظيف لتتم بكفاءة عالية. والتخلص من كل الميكروبات والاتربة الضارة ، ويدلى اليك عزيزى العميل بعدة نصائح لتحيا فى بيئة نظيفة خالية من الشوائب والميكروبات.

خطوات مهمة التنظيف مع شركتنا

  • اولاًيقوم موظف الاستقبال باستقبال العميل او اتصال به ويتم تحديد موعد زيارة يناسب العميل.
  • يقوم موظف الاستقبال بتوجيه الطلب إلى العمال “يتم تحديد واحد منهم ليكون هو المسؤول”.
  • يذهب الشخص المسؤول عن عملية التنظيف ليتم تقدير التكاليف المادية والزمنية التي سوف تترتب على عملية تنظيف وتعقيم المكان ووضع قائمة بالأدوات و المواد التي سوف يتم استخدامها.
  • يتم القيام بأعمال التنظيف بالشكل المتبع من قبل الشركة والذي من المفترض ان يكون بأعلى درجات الدقة.
  • يقوم العامل المسؤول من بين العمال بتحصيل الأموال من العميل اذ لم يسبق دفعها للشركة ويمنحه ايصال استلام اموال.
  • يقوم العامل بتسليم المال الذي تم تحصيله الى الشركة ويتم تدوينه في الدفاتر.

شركة تنظيف منازل باحد رفيدة

عمليه النظافة فى المنازل تبدأ حجرات النوم وغرفه المجالس  والصاله , وتشمل الحوائط والارضيات. وتتم عمليه النظافة للحوائط والارضيات باجود انواع الشامبوهات والمنظفات ،لازاله جميع البقع والاوساخ بالاضافة الى ماكينه التلميع والجلى. وتقوم الماكينه بازاله اصعب البقع من على الارضيات وتنظيفها بالكامل ومن ثم التطهير والتعقيم للارضيات .

تفك الدرايش بالكامل وتم عمليه الغسيل بالصابون ومواد التنظيف وثم تعاد تركيبها وتتم عمليه التلميع.

يقوم فريق عمل شركة تنظيف منازل بخميس مشيط بتنظيف الواجهات من الداخل أولًا وبعد ذلك يتم تنظيفها من الخارج. فكل نوع من الواجهات يتبع معة طريقة معينة لتنظيفه على أكمل وجه.يقوم أيضًا متخصصون بتنظيف الحدائق وقص الأشجار وتنظيفها.

شركة متخصصة في تنظيف الشقق بجميع محتوياتها و بسرعة كبيرة في الأداء . كما تستخدم شركة تنظيف مجالس باحد رفيدة كافة مواد التنظيف والتعقيم الصحية , والتي تم استيرادها من الخارج بالمواصفات القياسية التي تسمح بها وزارة الصحة، حتى تعمل بمستوى مرضي من النظافة والتعقيم لجميع الأغراض والأماكن بالمنزل.

شركة تنظيف مجالس باحد رفيدة

التعرف على نوع القماش قبل البدء في عملية التنظيف . عملية التنظيف مع شركة تنظيف مجالس باحد رفيدة  لا تستغرق سوى 50 دقيقة. تنظيف الكنب المصنع من الجلد أو الشمواه بالمواد المخصصة لذلك وبمنتهى الاحترافية . تنظيف جميع اركان المجلس  وليس الكنب فقط بالبخار.

تستخدم منظفات ذات رائحة عطرية للتخلص من أي رائحة كريهة توجد على الكنب.تقوم  شركة تنظيف بجازان  بتهوية المجلس بشكل جيد بعد إتمام عملية التنظيف.استخدام مواد التنظيف المصدق  عليها من وزارة الصحة الأمنة على نوعيه الأقمشة آلتي تقوم بتنظيفها.بأسعار  تناسب جميع الفئات.

تقوم شركة تنظيف موكيت بتنظيف الموكيت والسجاد. بإستخدام البخار للتخلص من جميع البقع التي توجد به.والتنظيف الجاف للانسجة الحساسة.علاوة على ذلك نستخدم البخار في تنظيف السجاد، ولكن لا تستخدمه في جميع الأنواع فيوجد أنواع إذا استخدم بها البخار قد يتلفها؛ لهذا فإن الشركة تعتمد على متخصصين يحددوا نوع السجاد قبل استخدام البخار به.

اسعار شركة تنظيف احد رفيدة

ارخص شركة تنظيف باحد رفيدة تقدم اسعار حصرية رخيصة غير كل شركات التنظيف, التى تهدف فى المقدمة الى جمع الاموال. هدفنا الاول تقديم افضل خدمة لعملاؤنا الكرام والحفاظ على السمعة الطيبة التى استمتعنا بها على مر السنين الماضية.

تقدم شركة نور المدينة خدماتها بأسعار بسيطة لا تقبل المنافسة . كما أن الشركة تقوم بعمل خصومات رائعة تصل إلى نسبة كبيرة, ويوجد لدينا عقود شهرية وسنوية مع جميع أنواع المؤسسات المختلفة العامة والخاصة.

ثم  نقدم اسعار حصرية بدون منافس، لن تجدها مع اى شركة اخرى. ومفاجاءة شركتنا المزهلة نقدم خصومات كبيرة خاصة مع التعاقدات الجديدة والمنشاءات الكبيرة (المدارس -المستشفيات-الفنادق-الشاليهات النوادى).

خدمات تنظيف فلل فى احد رفيدة

علي استعداد تام للقيام بعملية الفلل فى اسرع وقت ممكن وبأعلى جودة واقل التكاليف .خدمات التنظيف بعد الصيانة لازالة اثارالصبخ وأثار الجبس العالقة على الارضيات . الشركة تقدم جميع خدماتها بأسعار معقولة تناسب الجميع.

ثم توفر شركتنا خدما تنظيف الفلل المأهولة, حيث أننا نقوم بأعمال تنظيف الفلل كاملاً من تنظيف ارضيات الفلل وتنظيف حمامات الفلل وتنظيف مطابخ الفلل كاملاً , من الدهون والشحوم والزيوت العالقة بها .تقوم العمالة بتلميع النجف وتنظيفه بهدوء من خلال السلالم والقيام بالمحافظة عليه أثناء التنظيف، كما يتم تلميع الأنتيكات ومحوها من الأتربة .

استخدام أحدث ادوات تنظيف الفلل وماكينات تلميع الارضيات بأنواعها من أرضيات الرخام  , التي نقوم بصقلها وتنعيمها لتكتسب بريقاً رائعاً ، وتلميع أرضيات السيراميك بكل انواعها .

تقوم الشركة بتنظيف الستائر في مكانها دون الحاجة لفكها من مكانها في الشركة تحرص على تنظيف الستائر من خلال استخدام منظفات مخصصة لها وفرتها الشركة، من خلال استخدام ماكينات البخار التي تنظف على درجات حرارة عالية جدا.

خدمات تنظيف خزانات احد رفيدة

تعتبر خزانات المياة بالنسبة لصاحب المنزل او المصنع بمثابة عنصر اساسي . غسيل الخزانات بشكل دوري يحافظ على نظافة المياه وجودتها باستمرار، لذا تقوم شركة تنظيف باحد رفيدة بهذه المهمة، من أجل حماية الخزان من الصدأ وتراكم أي رواسب أو شوائب أو عوالق على الأسطح الداخلية.

وتسهل شركتنا  مشقة عناء البحث عن شركات لكل نوع من أنواع الخزانات، حيث أنها تقوم شركة تنظيف خزانات بالطائف بتنظيف كافة الأنواع والأحجام سواء العلوية أو الأرضية وغيرها.

القيام بأعمال تنظيف الخزانات بعد الصيانة .تتولى شركتنا مهمة تنظيف الخزانات بعد الإنتهاء من أعمال الصيانة، وغسيل الخزان من أي بقايا عالقة نتيجة استخدام أدوات الصيانة. تقوم بالقضاء على أي شقوق موجودة في جدران الخزان.

الخزانات الجديدة يتم تعقيمها وتطهيرها جيدًا عن طريق أقوى المنظفات المخصصة لهذا الغرض. وذلك لتنقية الخزان قبل استخدامه، تجنبًا للأمراض. تعقيم الخزانات المتواجد بالمنازل والمستشفيات والمباني الحكومية و الجامعات.لدينا افضل العمال في تنظيف و غسيل الخزانات.كما نقدم أجود خدمات تنظيف وتعقيم وصيانة احواض السباحة من خلال فريق من المختصين .

تنظيف وصيانة مكيفات في احد رفيدة

تقوم الشركة بتنظيف عميق لمجاري الهواء ووحدات تكييف الهواء بهدف التخلص من الغبار الضار والعفن وغيرها من الشوائب.وذلك للحفاظ على بيئة آمنة وصحية. شركة تنظيف في المدينة المنورة محترفة بتنظيف مجاري الهواء . وتستطيع فك وتركيب جميع الاجزاء الخاصة بالمكيف بكل دقة. كما انها تقوم بإستخدام افضل الطرق واتباع افضل الاساليب التى من الممكن ان يتم استخدامها لكى يتم تنظيف الكنديشن.

وتقدم مجموعة واسعة من خدمات تنظيف وتعقيم مجاري تكييف الهواء مثل تنظيف مجاري الهواء وتنظيف أنابيب التهوية، وتنظيف المكيفات وتنظيف أنابيب المكيفات وتعقيمها وتنظيف أنظمة التدفئة والتهوية.

لدينا فلبينيين لتنظيف المكيفات الشباك والمركزية والسقفي الأرضي وغيرها من الأنواع الحديثة والقديمة. ولأننا متخصصون ولنا من الخبرة والمهارة ما يكفي فنحن نعرف كيف نقوم بعملية تنظيف شاملة كاملة للمكيف المنزلي الخاص بكم. لكي يعود مثل الجديد وستشعر بالفرق بمجرد التعامل مع المكيف وتشغيله لأول مرة بعد التنظيف من خلالنا.

اهم اعمالنا غسيل الفلاتر وغسيل وتنظيف الوحدة الخارجية والداخلية أيضاً دون الإضرار بأي منهما.

من admin