شركة تنظيف خزانات بجازان توفر لكم عملاؤنا الكرام  معدات وماكينات الغسيل .مثل الفرش وماكينات الفرك والدرج الذي تتيح للعمال النزول إلى قاع الخزان. كما توفر أفضل المنظفات التي تزيل الشوائب والطحالب المتجمعة على جدران الخزان، مع القضاء على البكتيريا التي تنمو بها.

افضل خدمات تنظيف خزانات المياة

خزانات المياة ضرورة من ضروريات الحياة فى اى منشاءة.لذا لابد من وجودرقابة مستمرة على خزانات المياة حتى تتجنب انت وكل افراد اسرتك خطورة الامراض الناجمة عن تلوث المياة .وهى امراض بكتيرية وامراض فيروسية .نور المدينة افضل شركات تنظيف خزانات المياة فى مدينة جازان للاسباب الآتية:

  1. تعمل فى مجال تنظيف الخزانات منذ عشرات السنون خبرتنا الكبيرة التى اكتسبناها جعلتنا رواد شركات تنظيف الخزانات .
  2. لدينا فنى صحى متخصص يقوم بالاشراف على عملية التنظيف ويدلى اليكم ببعض النصائح.للحفاظ دائما على مياة الخزان نظيفة نقية خالية من اى شوائب وجراثيم تتسبب فى اى امراض فيروسية او بكتيرية .
  3. تقدم كافة أعمال التنظيف المطلوبه لغسيل الخزان و تنظيفه و تعقيمة و حماية الخزان من اي جراثيم او فيروسات .تؤثر علي صحة الافراد بافضل و سائل تنظيف و غسيل الخزانات المعقمه الصحية.
  4. لدينا فريق عمل جاهز ومدرب للقيام بكافة الاعمال الخاصة بخزان المياة.أفضل مجموعة عمل بداية من مديرى الشركة وحتى أصغر عامل.حيث يتم عمل برامج تنمية قدرات ومعلومات للعاملين والفنيين بواسطة أحدث البرامج العالمية .لنكون على علم دائم بالمتغيرات العالمية في تنظيف خزانات المياة .يتم توفير ملابس خاصة للعمال وأقنعة للحفاظ على حياتهم أثناء غسل وتنظيف الخزانات.
  5. الحرص على تعقيم خزانات المياه .باستخدام المواد الحديثة كالأشعة الفوق بنفسجية التي تتفق مع بعض أنواع الخزانات. وتوفير مادة الكلور التي تستخدم بكثرة في مجال التعقيم الخاص بالخزانات أو المياه المخزنة.

 شركة تنظيف خزانات بجازان

تعتمد الشركة على أحدث طرق تنظيف خزانات المياه بأنواعها المختلفة. لما تسببه من أمراض كثيرة وخطيرة، إذا لم يتم تنظيفها بطريقة سليمة ودورية كل ثلاث أشهر على الأكثر. ويتم ذلك بواسطة عمالة وفنيين متخصصين في مجال تنظيف الخزانات.

انت فى ايدى افضل شركة تنظيف خزانات بالمملكة. شركة تنظيف بجازان توافر لدينا كل مقومات النجاح من عمالة مدربة واجود منظفات واحدث معدات واسعار حصرية.

يجب مراعاة غسيل وتعقيم خزانات مياه الشرب للوقاية من الأمراض التي تسببها المياه الملوثة، والحفاظ على الصحة العامة ،نظراً لأهمية سلامة خزانات مياه الشرب بصفة دائمة وحرصاً على الصحة العامة فإنه يتم تنظيف خزانات مياه الشرب في الحالات التالية :
– عند استخدام الخزان لأول مرة ( الخزانات الجديدة ) .
– لضمان سلامة ونظافة الخزان بصفة مستمرة ( الغسيل الدوري ) .
– عند تلوث الخزان نتيجة لأعمال الصيانة أو أى عوامل أخرى تؤثر على نظافة الخزان.

شركة تنظيف خزانات بجازان 
شركة تنظيف خزانات بجازان

يجب مراعاة غسيل وتعقيم خزانات مياه الشرب للوقاية من الأمراض التي تسببها المياه الملوثة، والحفاظ على الصحة العامة ،نظراً لأهمية سلامة خزانات مياه الشرب بصفة دائمة وحرصاً على الصحة العامة فإنه يتم تنظيف خزانات مياه الشرب في الحالات التالية :
– عند استخدام الخزان لأول مرة ( الخزانات الجديدة ) .
– لضمان سلامة ونظافة الخزان بصفة مستمرة ( الغسيل الدوري ) .
– عند تلوث الخزان نتيجة لأعمال الصيانة أو أى عوامل أخرى تؤثر على نظافة الخزان.

شركه تعقيم الخزانات بجازان

تمتلك شركتنا افضل واحدث معدات وماكينات دولية لا تسبب اى تلف للخزان ، وافضل مواد تنظيف عالمية لتنظيف وتطهير الخزانات .

يقوم فريق عمل شركة تنظيف خزانا ت بالرياض باجراء تعقيم باستخدام الكلور بانواعة او الاوزون او الاشعة فوق البنفسجية . الكلور هو واحد من أفضل المعقمات والمنظفات التي يمكن أن يتم استخدامها في التنظيف.

اذا كنت تنوى تنظيف خزان المياة بنفسك عزيزى العميل ننصحك أن يراعى أن الكلور واحد من المواد الكيميائية الحارقة ،ولابد أن يتم لبس القفازات المطاطية الخاصة بعملية التنظيف، بالإضافة إلى لبس النظارات الوقائية قبل عملية التنظيف.

ثم يتم استخدام ملعقة كبيرة من الكلور لكل ربع لتر من الماء، بالإضافة إلى إضافة ثلاثة ملاعق كبار من الكلور الخاص بالتبييض ولكن يفضل أن يكون عديم الرائحة، ويتم إضافة جميع المكونات إلى المياه في الخزان والانتظار لمدة ساعة ونصف.

ثم يتم فتح جميع الصنابير الخاصة بالمياه الباردة لمدة دقيقتين، حتى يتم طرد الماء من خلال شبكة المياه المنزلية، ويجب العلم أيضا أن الكمية الزائدة عن المطلوب من الكلور قد تكون السبب في ظهور رائحة خفيفة للماء لمدة أيام قليلة، ولكن هذا الأمر لا يشكل أي ضرر على الصحة.

 معدات شركة تنظيف خزانات مياة الشرب

شركة تنظيف خزانات بجازان توفر افضل معدات التنظيف وهى:

  1. معدات قياس نسبة الكلور بأفضل سعر لشركة غسيل الخزانات.
  2. استخدام مضخة أو جهازًا لضخ الماء.
  3. وفرش خشنة يتم تنظيف جدران وقاع الخزان.
  4. قناع واقي للعمال وقفازات لليد.

سمات شركة تنظيف الخزانات

  • تهتم الشركة عن طبيعة المادة الخام المصنع منها خزانات المياه .بحيث يتم استخدام أدوات وآلات تنظيف مع الخزانات المصنعة من الخرسانة واستخدام آلات وأدوات مختلفة مع خزانات الفيبر جلاس والبلاستيك .
  • كافة المنظفات التي تستخدمها الشركة مصرح بها من هيئة الصحة العالمية. بحيث لا تسبب أية أضرار لصحة مستخدمي المياه المخزنة.من أهم الشركات المتخصصة في تنظيف وتعقيم ومعالجة تسربات الخزانات، هدف شركتنا هو تحقيق مصلحة المستهلك وإرضاء عملائنا الكرام.
  • تتم عملية غسيل الخزان  بكل حذر على عدة مراحل معتمدة على عدد من عمال مختصة فى مجال تنظيف وغسيل وتعقيم الخزانات. اولها اخلاء الخزان تماما من الماء ثم بالاستعانة باجود منظفات خاصة للخزانات ،ثم يتم ملىء الخزان بالماء النظيف وفتح شبكة المياة ومن هنا يتم غسيل الخزان وشبكة المياة فى وقت واحد.
  • نضع برنامج للافراد  منفذ حسب المواصفات الفنية والنوعية لخزانات مياة الشرب. من خلال مهندسين متخصصين وفنيين مدربين ،على اعلى مستوى من الخبرة .يضمن لك مياه نظيفة نقية فى خزانات المياة .و كأنة جديد باذن الله بصورة منظمه .وهذا البرنامج يضع حسب نوعية الخزان والمادة المصنعه له و حسب موقع الخزان . الاشتراطات الصحية والفنية الواجب توافرها في نوعية خزانات مياه الشرب الأرضية والعلوية والمنفصلة الخاصه بك.

طرق تنظيف و غسيل الخزانات

تتوقف طريقة تنظيف خزانات مياه الشرب على نوعية خزانات المياه، حيث تتحدد طريقة تنظيف الخزانات وفقًا لطبيعة وجودها في الدور الأرضي أو أعلى الأسطح وهو ما يسمى بخزانات أرضية وخزانات علوية.

نستخدم اجود معدات بكل حذر حتى لا تتعرض الخزانات للتلف .اجود خدمة واسطول عمالة فاهم ومدرب وارخص الاسعار هذة سمات شركتنا. فاستعين بنا لترى صدق ما نقول .تم استيراد أحدث المعدات وماكينات التنظيف المختلفة والملابس التي يرتديها الفنيين والعمال من أفضل الشركات العالمية.

شركة تنظيف خزانات بمكة تتميز بتقديم خدمة تنظيف  وغسيل خزانات المياه بأسعار لا مثيل لها. كما نقدم خصومات هائلة للمستشفيات والمساجد وبعض المباني الخدمية الأخرى.

خطوات العمل مع شركة تنظيف خزانات بجازان

طعم المياة الموجودة صفات الماء النقي سائل شفاف عديم اللون لا رائحة له لا طعم لة .ضمان الحصول على مياه نظيفة نقية .يتم تنظيف الخزان على عدة مراحل وهى:

  • تفريغ المياة تماما من الخزان ويستعمل فرشاة خشنة لازالة الشوائب  العالقة بالجدران والقاع.
  • ويستخدم المنظفات الجيدة فى عملية الغسيل بحيث لا تتفاعل مع المادة المصنوع منها الخزان.
  • ويتم غسل الخزان عدة مرات بالمياة النظيفة وتفريغها منة ثم يملاء بالمياة تماما ويضاف الية محلول مركب الكلور بالجرعة 20جزء/مليون ويترك لمدة اربع ساعات وخلال هذا الوقت يفتح المحبس المؤدى الى الشبكة وبهذا يتم فى الوقت نفسة تفريغ الخزان وغسل الشبكة يعاد ملء الخزان وتستعمل المياة بعد ذلك .

 لماذا شركة تنظيف خزانات هى الافضل؟

  • شركه تنظيف خزانات بجازان نقوم بتنظيف كافة الخزانات الارضية والعلوية. نقوم بتنظيف وغسيل وتعقيم خزانات المنازل والفلل والقصور والشركات والفنادق والمصانع .
  • ترقبوا عروض تنظيف خزانات المياه علي مدار العام . بأقل اسعار غسيل الخزانات ،مع أفضل عوازل الخزانات بفترات ضمان تصل إلي 15 عام.
  • يجب تنظيف الخزانات وتعقيمها بشكل دورى كل شهر. بما لا يسمح بتجمع الطحالب او الرواسب بها .والتاكد من سلامة الاغطية وفتحات التهوية الخاصة بذلك لضمان الحصول على مياة نظيفة نقية بشكل دائم.
  • الشركة تطور خدماتها في داخل المملكة العربية السعودية لخدمة تطهير وتعقيم خزانات مياه الشرب .و التي تساهم في الحصول على مياة نقية نظيفة للمنتجعات السياحية والمستشفيات بصفة مستمرة .
  • كما نقوم بالتدريب المستمر للعمال والفنيين معنا لتقديم اجود خدمات تنظيف خزانات .
  • لدينا ادوات ومعدات معتمدة من وزارة الصحة لا تضر بمياة الخزان ولا تتفاعل معها .ويخلصك تماما من الطحالب والطفيليات والديدان والمعادن السامة والمواد العضوية السامة.
  •  الاستعانة بمواد صحية و آمنة للتنظيف والتطهير والتعقيم لخزانات مياة الشرب .وفقا للموصفات المطبقة فى دول العالم . يتم الاعتماد على منتجات عالية الجودة غير ضارة .فلا نستعمل أي منتجات تشكل خطرا على الصحة العامة للانسان ,وضمان مطابقه لشروط الأمان والصحه العالميه والتقنيات العاليه والمعتمدة على وسائل وتقنيات صالحة عملياً،.وسليمة علمياً.
  • مستعدون للتعاقدات السنوية فى تنظيف وتطهير وتعقيم خزانات المياه بمواصفات وزارة الصحة والمعايير العالمية فى التطهير.
  • يتم استيراد أفضل أنواع المنظفات التي تزيل كافة الترسبات من على جدران الخزان مع الاهتمام بصحة أفراد المجتمع ،الخبرة الكبيرة التى اكتسبها طاقم العمالة  فى تنظيف وتعقيم الخزانات جعلت شركتنا فى صدارة شركات التنظيف الى جانب استيراد اجود المنظفات .

خدمات غسيل خزانات المياة فى جازان

شركة تنظيف خزانات بجازان تستعين بخبراء متخصصين وعمالة ماهرة ومدربة على أعلى مستوى، من أجل القيام بغسيل خزانات المياة .

عند ترك المياه لمدة كبيرة في الخزانات ينتج عنها وجود بعض الترسبات. نتيجة لعدم اضافة معقمات المياه، بالتالي سوف يتم تغير بعض الخصائص الخاصة بالمياه وبصفة خاصة طعم المياه. كما ينتج عن هذه الترسبات رائحة غير محببه للمياه، بالإضافة إلى أن ترك المياه لفترات طويلة قد ينتج عنه ظهور بعض الطحالب الخضراء على جوانب الخزان، مما يؤدي إلى تلوث المياه بشكل كبير، لذلك يجب المواظبة على التنظيف وتعقيم الخزان بصورة مستمرة.

قمنا بتوفير معدات خاصة لغسيل الخزانات التي يصعب النزول إلى قاعها، فوفرنا خراطيم المياه ذات الضغط العالي، كما وفرنا الفرش ذات الأيدي الطويلة التي تعطي العامل قدرة على تنظيف الخزانات من الخارج بجودة عالية، كما نقوم في شركتنا بتوفير خدمات تعقيم الخزانات  .وذلك باستخدام أحدث الطرق وأكثرها استخدامًا كالكلور والأشعة فوق البنفسجية التي تعقم الخزان بالكامل ضد البكتيريا والطفيليات.

مع التميز والكفاءة العالية والدقة لا تقلق بالنسبة للاسعار نقدم ارخص الاسعار بالمقارنة بالشركات الاخرى وخصومات هائلة تصل الى 30% وخصومات على المنشاءات الكبيرة. لدينا فروع فى كل انحاء المملكة لسنا الوحيدون لكنا المتميزون استعين بنا فالتجربة خير دليل .

مرورك من هنا يعنى انك وفقت الى افضل من يقدم لك خدمة غسيل خزانات المياة . فلا تضيع وقتك بالبحث عن شركة اخرى ليس مانقول مجرد شعارات نحن بفضل اللة فى صدارة شركات تنظيف الخزانات نتسلح بالعلم والعمل.

افضل شركة تنظيف خزانات بجازان

شركة رائدة في مجال تنظيف وتعقيم الخزانات. لأن شركتنا تقدم اسعار تنافسية عن غيرها من الشركات الاخري .وذلك كي تناسب جميع الطبقات.

متخصصة في تعقيم وتنظيف الخزانات في المنزل والمكتب والشركة والمدارس والجامعات . والتي تتميز بوجود الموظفين المحترفين. لديها أفضل البحوث العلمية المتخصصة في نظافة الخزانات في المنزل بشكل كامل  ,و استخدام أفضل المنظفات العالمية للجودة والأذى لصحة الفرد ولا تحتوي على أي ملوثات للبيئة وتتمتع بمهنية واحتراف ومصداقية.

عملية تنظيف الخزانات تكون صعبة جداً عندما يقوم شخصاً واحداً بها،ولم يقوم بتنظيفه بالشكل المثالي .عند تخزين المياه في الخزانات يتكون معها الرواسب والشوائب والطحالب الخضراء المضرة جداً بصحة الإنسان.لذلك يجب غسيلها وتنظيفها وتطهيرها بشكل دوري.

شركتنا من اولي الشركات الرسمية التي يشهد الجميع بجودة خدمتها والأمانة والسرعة في تنفيذ العمل .تلك العاملين من أهم أسس نجاح أي شركة فقد يفتقدها كثير من الشركات التنافسية الأخرى، شركة تنظيف خزانات شركة مجربة ومضمونة.

 خدمات شركة تنظيف الخزانات

  1. تقدم شركتنا افضل خدمات غسيل خزانات المياه والتطهير وكذلك التعقيم لكافة انواع الخزانات . أرخص سعر مقدم بين شركات التنظيف ، كما يوجد لدينا العروض والخصومات المميزة. لدينا العديد من الفروع التى يمكن لأى عميل على مستوى المملكة الاتصال بنا والوصول له .اتصالاتنا متاحة طوال الوقت لسهولة وصول العميل لنا.
  2.  يتم الكشف عن أى مشاكل قد يكون الخزان تعرض لها التشققات والتعشيش بكل أمانة مع العميل .اذا كان هناك فى حاجة الخزان إلى العزل المائى نقدمه للعميل بأسعار مميزة ونقدم له خصم على الخدمة.يتم تحديد النوع الملائم لعزل خزانات المياه بناء  علي حالة الخزان , من حيث احتياجاتة مثل في حالة وجود شروخ في الارضيات .نقوم هنا باستخدام العازل الاسمنتي بعمل طبقة كاملة علي الارضيات.
  3. بالاضافة الي انه في حالة وجود اية شرروخ في الحوائط نقوم باستخدام مواد سايكو بلاك المعجون الحديدي .وذلك لسد كافة الشروخ والكسور في جوانب وفواصل خزانات المياه. كذلك يتم استخدام مواد سايكو بروف او ايبوكسي بناء علي السعر مع العميل فمن المعروف ان مواد ايبوكسي اقوي في الحماية .لكنها ايضا اغلي في السعر.

شركات تنظيف خزانات بجازان

قدمت الشركة كل ما بوسعها لارضاء عملاؤنا .ولاننا نعلم ان الاسعار هى اهم ما يشغلك عزيزى العميل ،فوضعنا اسعار تناسبك فلا تقلق .اسعارنا لن تجدها مع شركات التنظيف الاخرى لان هدفنا اتقان عملنا قبل اى شىء لنحافظ على السمعة الطيبة التى استمتعنا بها .

يجب الاهتمام بتعقيم المياة فى الخزانات البلاستيكية للحفاظ عليها نقية وصالحة للاستعمال، وهناك أكثر من طريقة لتعقيم المياه ومنها تعقيم خزانات المياه العلوية بالأشعة الفوق بنفسجية .وهذه الطريقة متبعة حديثًا للتخلص والقضاء على أي شيء يلوث المياه داخل الخزانات، والسبب في استخدامها:

  • استخدام الاشعة فوق البنفسجية يغنينا عن استخدام المواد الكيميائية لتعقيم وتطهير المياه، مما يقلل من التلوث الكيميائي.
  • قدرة الأشعة فوق البنفسجية الفائقة على التخلص نهائيا من الكائنات الحية الدقيقة .والتي تلوث المياه مثل البكتيريا والجراثيم والفطريات.
  • التكاليف المنخفضة؛ حيث أن استخدام الأشعة يتم باستخدام جهاز بسيط غير مكلف، كما أن التعقيم يكون مرة واحدة فقط بخلاف المطهرات الكيميائية التي يجب تكرارها.
  • جهاز بسيط ويسهل استخدامه، ولا يشكل خطرًا على صحتنا.

استعان بنا عدد كبير من سكان جازان للاستمتاع بافضل خدمات تنظيف .فاتصل الان ليس لديك ما يمنعك عزيزى العميل عن الاستعانة بنا .لانك كما قرات توافر لدينا كل الامتيازات من مواد تنظيف آمنة وطاقم عمالة امين ويتحرى الاهتمام دائما واسعار مريحة قليلة .خبرة كبيرة فى عالم تنظيف وتطهير وتعقيم الخزانات بكافة انواعها .

نصائح من شركة تنظيف خزانات بجازان

  • يجب ان تكون خزانات المياة مصنوعة من مواد لاتؤثر على خواص المياة.
  • الخزانات العلوية تكون مرتفعة عن سطح المبنى بما لا يقل عن 3متر.
  • تكون مصنوعة من اوعية معدنية غير قابلة للصدا ولا تدهن من الداخل بمادة تؤثر على خصائص المياة.
  • يزود الخزان بفتحة للملء واخرى للتفريغ.

من admin