شركة تنظيف مجالس بالدمام تقدم لكم افضل خدمات تنظيف الكنب والمجالس بكافة انواعها.فى المنازل والمكاتب والخيام وبيوت الشعرشرق المملكة العربية السعودية.

افضل شركة تنظيف مجالس بالدمام

شركتنا افضل الشركات التي تقدم كافة الخدمات الشامله ،في تنظيف المجالس العربية والصالونات والأنتريهات للاسباب التالية:

  1. تستخدم شركة تنظيف منازل بالدمام افضل الأساليب الحديثة في أعمال التنظيف، بالإضافة الي استخدام التقنيات الحديثة , من التنظيف بالبخار حيث ان له تاثير فعال في ازلة الدهون والبقع الصعبة.
  2. نستخدم اجواد مواد التنظيف العالمية لنتخلص من اصعب البقع الموجودة ،تستورد افضل انواع الخامات والمساحيق .التى لا تؤثر على جودة اللون من كبري الشركات العالمية.
  3. لدينا احدث معدات تنظيف المجالس مستوردة من الخارج .كما نستخدم سيدتى مجموعة من أحدث الماكينات بالبخار. لتنظيف الكنب والأنتريهات لإزاله البقع.
  4. أسطول العمالة لدينا ذو خبرة كبيرة فى مجال تنظيف المجالس .ويتصف بالامانة التامة .نحن أفضل من تامنة على بيتك ومفروشاتك، نستخدم العوامل الطبيعية من اشعة الشمس والبخار والحرارة والتهوية لقتل اى جراثيم عالقة بمفروشاتك
  5. كما ان اسعارنا لا تقبل المنافسة, الاسعار التي تناسب جميع السكان وجميع طبقات المجتمع و العملاء لدينا.

شركة تنظيف مجالس بالدمام

خدمات تنظيف الكنب والصالونات وجميع المفروشات من ستائر وسجاد ومراتب تقدمها شركتنا باحترافية عالية ومهارة .نحن افضل من يقوم بمهمة تنظيف  الكنب والمجالس.

شركة تنظيف مجالس بالدمام تقوم بتنظيف وغسيل المجالس وإزالة بقع الحبر والشيكولاتة والشاى والدهون التى يصعب على ربات البيوت ازالتها .بطرق احترافية متقدمة.

نتعامل مع كل نوع من الاقمشة بطريقة معينة لنحافظ عليها من التمزق والبهتان.ثم توفر العديد من أنواع المساحيق والمنظفات عالية الجودة، والتي تستطيع إزالة أصعب البقع والأوساخ بشكل فتاك، والتي تتناسب مع جميع أنواع الكنب حيث أن كل نوع من أنواع الكنب له مسحوق خاص به حتى لا يسبب ضرر على نسيج القماش أو جودة ألوانه.

فريق العمل لدينا متواجد على مدار 24 ساعه.وتنظيف الستائر مع التعقيم بالبخار وازالة اي من انواع البق التي توجد في الكنب والمجالس، تنظيف تعقيم بالبخار.

 شركة تنظيف مجالس بالدمام
شركة تنظيف مجالس بالدمام

طرق شركتنا لتنظيف المجالس فى الدمام

تنظيف الكنب بشكل خاطئ قد يتلف نسيج الكنب أو يغير في لونه.من الافضل الإستعانة بشركة غسيل كنب.معنا يتم غسيل الكنب بعدة طرق منها:

  1. تنظيف المجالس بماكينات النصف بخار وهي ماكينات تعمل علي تفتيت البقع و الاوساخ.ويتم معها استخدام التنظيف بالفرك اليدوي .
  2. وكذلك يتم استخدام دريل التنظيف في العمل علي تفتيت كافة البقع الصعبة والتي يصعب اخراجها بسهولة.
  3. تجفيف الكنب بإستخدام المكنسة البخارية ,التي تمتص الماء بالحرارة و استخدام مجفف الهواء البارد ،و هكذا نحصل على كنب نظيف برائحة عطرة و جاف دون تحريكه من مكانة .وتتم عملية الغسيل دون احداث اى ازعاج بالمكان.

خدمات تنظيف المجالس فى الدمام

  • شركتنا توفر التنظيف الجاف لقطع المجالس الرقيقة المصنوعة من القطن أو الكتان ،والقطع ذات التطريز المعقد أو الزينات الأخرى بشكل جاف؛ سوف يعمل التنظيف الجاف بدلًا من الغسل على جعل القطع الرقيقة تستمر لفترة أطول وتبدو جديدة لفترة أطول.نتاكد اولا من درجة الحرارة المسموح بها مع نسيج المجالس.
  • تقوم الشركه وتنظيف جميع انواع الكنب من خلال اسعار رخيصه. وتعد هذه الاسعار بالنسبه للشركات الاخرى من ارخص الاسعار في هذا المجال.
  • شركة تنظيف بالجبيل تقوم بتعقيم المجالس بعد الغسيل.لازالة  البكتيريا والفيروسات الموجودة على سطح المجلس بواسطة البخار. فالبخار طريقة شائعة الاستخدام للتعقيم الحراري.
  • شركة تنظيف مجالس بالدمام نقوم بغسيل وتعقيم كافة الاشياء المتواجدة بحجرة المجالس ،سجاد وستائر ودرايش وارضيات وانتيكات ونجف والمكيف المتواجد ايضا يتم غسيلة وتعقيمة.

مراحل تنظيف الكنب مع شركتنا

  1. إزالة الغبار من على المجلس هى اولى خطوات التنظيف قبل الغسيل مع شركتنا،باستخدام اقوى شفاطات الاتربة وتنظيف الاطارات الخشب والزخارف. ويمكننا ازالة كل حبات الغبار من على الحواف عن طريق فرشاة صغيرة .نتخلص تماما من الاتربة المتراكمة اسفل الكنب نتيجة اهمال التنظيف
  2.  قبل البدء فى تنظيف الكنب والمجالس نفحص جسم الكنب جيدا.وذلك لمعرفة نوع القماش ولمعرفة انواع البقع المترسبة .نقوم باختيار نوع المنظف تبعا لنوع القماش كى لا نتسبب فى اى تلف .
  3. يتم غسيل الكنب بالماء والمنظفات الخاصة بنوع الكنب .ونستخدم اجهزة الغسيل بالبخار للخامات الحساسة ،التي تسهم بشكل كبير في الحصول على افضل خدمات نظافه للكنب.
  4. يتم تنظيف الأرضيات والسجاد والفرش والكنب والمخاد والمراكي من الغبار والبقع المختلفة .
  5. فى الختام بعد التنظيف يتم التجيفيف والتعطير وتجهيز الكنب والسجاد للإستخدام .كما نقوم بتلميع الاطارات الخشبية والارجل المعدنية باستخدام الزيوت .

انواع المجالس التى تقوم الشركة بتنظيفها

تنظيف جميع انواع المجالس مهمة تقوم بها شركة تنظيف مجالس بالدمام .لأنها اهم الشركات التى تخصصت فى نظافة الكنب بمختلف خامتها وانواعها  ،سواء كان كنب مفرد اوكنب اطقم صالونات وانتريهات .

  • الكنب المصنع من الاقمشة ويتم اختيار مواد تنظيف على حسب القماش المصنع منة الكنب حتى لا نتسبب فى الى ضرر.
  • و الكنب الجلدى وتتواجد بكثرة فى المكاتب والشركات والمراكز الطبية . نقوم بتنظيفها بكل حذر حتى لا ينتج تشققات بعد التنظيف.
  • الكنب الخشبى يصعب تنظيفة بالطرق التقليدية لانة يحتاج الى تنظيف وتلميع واهتمام كل فترة . نقوم بتنظيفة وتلميعة بطرق حديثة لا تتسبب فى احداث  اى تلف او تشققات .
  • ثم الكنب الشمواة يعطى منظر خلاب .لكن عند تنظيفة بالمنزل يتبقى اثار للبقع وقد تتسبب فى احداث تلف للاقمشة . نستخدم اجود وأأمن منظفات مناسبة لهذة الاقمشة .
  • الكنب المصنع من الحديد يتواجد بقلة فى المنازل فى الشرفات او حدائق الفلل ويحتاج الى طرق معينة لتنظيفة .

 اسعارشركة غسيل الكنب بالدمام

لتنظيف البقع عن الأقمشة المنجدة عليكى الاستعانة بشركة متخصصة فى اعمال غسيل الكنب.شركة تنظيف مجالس بالدمام تعرض افضل اسعار تنظيف الكنب وأقلها على الإطلاق .مع منح العديد من البرامج والخيارات التى يمكنكم الاختيار من بينها. اسعار شركة تنظيف مجالس بمكة محددة معروفة تناسب ظروف الجميع ويتم تقديم تخفيضات للعملاء الجدد .

تقوم  شركة تنظيف بالدمام بعملية تنظيف شاملة كل مفروشات المنزل من ستائر ومجالس وكنب وانتريهات .فقط اعتمد علينا واتصل الان فالتجربة خير دليل.ومع تميزنا فى اداء عملية التنظيف نقدم اسعار حصرية تناسب الجميع .لا يهمنا سوى حسن الاداء والاثر الطيب الذى نتركة فى بيتك .

شركة تنظيف مجالس بالدمام تقوم بازالة اصعب البقع عن طريق البخار والحرارة للحفاظ على اقمشة المفروشات ، وللبخار اهمية قصوى فى قتل اى ميكروبات او جراثيم .

خدمات تنظيف السجاد

تقدم شركة تنظيف بالقطيف خدمة تنظيف السجاد والموكيت فى المنطقة الشرقية كخدمة منفصلة. فيمكنك طلب خدمة تنظيف السجاد كجزء منفصل عن تنظيف المجلس، وتقوم  بتنظيف السجاد على درجة عالية من النظافة بحيث تظهرجديدة تم شراؤها حديثًا. وتستخدم في ذلك أدوات معينة، ومساحيق تنظيف ممتازة وأيضًا غير ضارة بصحة المقيمين فى المكان. وسوف يسهل عليكى تنظيفها عزيزتى بعد ذلك من الأتربة بمفردك.

ثم نمتلك فريق عمل على أعلى قدر من الإحترافية و المهنية فى مجال تنظيف الستائر في مكانها. سعر تنظيف الستائر مع شركتنا اقل بكثير مماتقدمة باقى الشركات لاننا ولله الحمد نهدف الى اتقان العمل وتقديم افضل خدمة على عكس كثير من الشركات التى تهدف الى الارباح فقط.

نصائح لتنظيف الكنب

تقدم لكى سيدتى بعض النصائح لتنظيف الكنب:

  1.  لازالة بقع الحبر من المجلس عليكى تنشيف البقعة حال حدوثها باستخدام قطعة قماش قطنية بالضغط وليس الفرك ، ثم اضيفى مقدار من الكحول المحمر على قطعة قماش بيضاء بعد اختبارها على اى جزء من المجلس ، ثم التربيت برفق على بقعة الحبر إلى أن تتشرب قطعة القماش الحبر ما أمكن .
  2. بقع الشمع يتم ازالتها بوضع قطعة قماش قطنية نظيفة فوق بقع الشمع، ثم تمرير مكواة ساخنة فوقها، ثم إزالة الشمع .
  3. لازالة بقع الغلكة عليكى تبريد البقعة بوضع قطعة ثلج عليها ثم ازالتها   .
  4. العفن عليكى ازالتة بتعريض المجلس لاشعة الشمس مباشرة.كما يمكنك استخدام المكنسة الكهربية لازالة اثار العفن .
  5.  لازالة بقع الدم امسحية بفرشاة اسنان قديمة ، تبليل قطعة قماش بمقدار من الكحول وتمريرها على اثار البقعة الى ان تزول نهائيا .

شركات تنظيف كنب بالدمام

امتدت خدمات شركتنا لتنظيف الكنب والمجالس فى كل مدن المملكة. لأننا نتميز بعدة سمات منها :

  • تستعين شركه تنظيف مجالس بالرياض المتخصصة فى اعمال تنظيف وغسيل المجالس بالمملكة العربية السعودية بأحدث تقنيات البخار التى تعطى افضل نتائج وبأرخص أسعار تنظيف الكنب.
  • تخضع عمالتنا بإستمرار لدورات تدريبية لذا فهى مواكبة لكل جديد فى  مجال تنظيف الكنب فيما يخص طرق التنظيف الحديثة والمنظفات الجديدة.والتعامل باحترافية مع مختلف الاتساخات.
  • يمكننا أن نصل إليك في أقل وقت عميلنا العزيز، حيث لدينا أسطول من السيارات يسرع في أن يصل إليك لتقديم الخدمات التي تريدها في أعمال التنظيف كما أن لدينا فروع كثيرة  في جميع مدن المنطقة الشرقية.  فدائمًا متواجدون لتقديم الخدمات المميزة لك عزيزي العميل ، حيث إننا نسعى لتوفير كافة سبل الراحة لك ولعائلتك وبأقل الأسعار.
  • يمكننا تنظيف كافة انواع الكنب سواء كان كنب صالونات او انتريهات وكنب مجالس اوكنب الركنة المتواجد فى الخيام أو حتى الكنب المستخدم في غرف المعيشة .وذلك بكل سهولة دون احداث اى تلف للانسجة.

من admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *