شركة تنظيف بالطائف أكبر الشركات المعتمدة والمتخصصة في مجال تنظيف وتعقيم المنازل و الفلل و الشركات و الشقق فى منطقة مكة المكرمة.

شركة نور المدينة لخدمات التنظيف بالطائف

للتعريف بالشركة نختصرها فى النقاط التالية:

  • خبرة اكثر من عشرون عام فى عالم التنظيف غرب المملكة العربية السعودية ، سابقة اعمالنا تتحدث عنا فى كل انحاء الطائف .تضمن لكم الحفاظ على أفضل مستويات النظافة في بيوتكم وأماكن عملكم بإستخدام مواد التنظيف اَمنة للحفاظ على سلامتكم وسلامة عائلتكم.
  • تقدم الشركة خدمات تنظيف شامل لجميع الاماكن المختلفة والمفروشات. أى كل ما يتعلق بأعمال التنظيف والغسيل والجلي والتلميع.عن طريق فريق عمل جاهز ومدرب على أعلى مستوى .كما نعمل تحت إشراف مهنيين متخصصين في جميع مجالات التنظيف والتعقيم .
  •  وتتبع افضل اساليب في مكافحة كافة انواع الحشرات .وتستخدم افضل انواع مبيدات مصرح بها من الجهات المختصة، ولدينا فنيون متخصصون في رش  الحشرات بمدينة الطائف .هدفنا وجود بيئة نظيفة خالية من الحشرات والامراض والاوبئة.
  • توفر اسعار الخدمات بشكل مناسب وغير مكلف لجميع الاسر .مراعاة منا الظروف التى تمر بها البلاد ,حرصاً منها علي مصلحة العميل من المقام الاول.وتسعي شركة تنظيف بجدة دائما لتطوير خدماتها وتقديم كل ما هو جديد ومفيد وحصري في مجال التنظيف فى منطقة مكة المكرمة.
  • نستخدم افضل المعطرات التي تترك رائحة جميلة تدوم كثيرا داخل المنزل لدي العميل . كما ان مواد التنظيف المستخدمة من انتاج شركات معروفة عالميا والتي تعطي الفاعلية الكبيرة في تنظيف وإزالة كافة البقع.

خدمات تنظيف المنازل بالطائف

حرصت شركتنا علي تقديم جميع أعمال النظافة الحاصة بالمنزل لحفظ الصحة والمعيشة الصحية .مثال ذلك للخدمات المنزلية:

  •  شركة تنظيف بمكة تقدم خدمات تنظيف المفروشات كالسجاد جميع الأحجام والمقاسات ,للمحافظة على السجاد وتنظيفة وتجفيفة في وقت قياسي .وتنظيف الكنب والستائر بالبخار.
  • وتنظيف حمامات السباحة وجلي الرخام والجرانيت والتلميع بالكريستال وتنظيف خزانات المياه.
  • تتضمن خدماتناكنس الأرضيات, باستخدام المكانس الكهربائية ومسحها وإزالة الغبار عن الأسطح والبقع من الجدران والأبواب .بمساحيق خاصة لا تتسبب فى احداث اى خدوش. بالمحافظة على الألوان والدهانات حتى لا تتقشر.
  • تنظيف أسطح المطبخ وتنظيف معدات الطبخ.
  • وتنظيف الأثاث الخشبي وكذلك تنظيف الأثاث الاستيل مع تلميع الأثاث بالكامل.وتنظيف الأجهزة الإلكترونية والكهربائية مثل شاشات التلفزيون واللاب توب و أجهزة المطابخ مثل الشفاط والسخان والثلاجة والبوتاجاز.
  • تنظيف الدرايش وغسيلها وتنظيف الحمامات وتعقيمها.
  • تنظيف اثارالطلاء والبلاط والتركيبات والتجهيزات الداخلية بعد اعمال البناء والتشطيب.
  • جمع القمامة وتنظيف صناديق القمامة.
  • تنظيف النجف مع الحرص الشديد عليه حتى لا ينخدش أو تحدث له أي تلفيات.

خدمات شركتنا

  1. تنظيف المنازل اهم الخدمات التى تقدمها شركتنا.كذلك التعاقد مع الشركات وأصحاب المنازل والأبراج السكنية بتولي مسؤلية النظافة بعد التشطيب وايضا النظافة الدورية .
  2. شركتنا تستخدم أحدث التقنيات المستخدمة لتنظيف التكييف.تشمل الخدمة تنظيف الوحدة الداخلية والخارجية للمكيف فحص غاز الفريون تنظيف فلاتر الهواء.
  3. نظيف الستائر بعدة طرق سواء الغسيل اليدوي او بماكينة اللباد بالإضافة الي التنظيف بدريل التنظيف على حسب طلب العميل أو نوع الاقمشة المتوفرة.
  4. شركة تنظيف خزانات بالطائف لدينا قسم خاص بتنظيف الخزانات والمسابح وتعقيمها, ومعالجة التسريب للخزانات والمسابح بالضمان, بايدي فنين متخصصين ومدربين على اعلي مستوي فى مدينة الطائف .للمحافظة على عوامل الامن والسلامة لفريق العمل وللعميل اثناء فترة تنظيف وتعقيم الخزان. ونتبع خطوات مرتبة في عملية التنظيف للخزان .يتم وضع الكلور فى الخزانات بكميات مدروسة ,ثم شطف الخزانات باكملها جيدا للتاكد من التخلص من الكلور.تشمل خدماتنا لتنظيف الخزانات جميع انواع الخزانات بمختلف الاماكن وكافة الاحجام.

 

شركة تنظيف بالطائف
شركة تنظيف بالطائف

 

خدمة تنظيف السجاد

شركة تنظيف بالطائف متخصصة في تقديم اعمال خدمات تنظيف السجاد.فريق  العمل معنا من الفنيين لدى الشركة والمحترفين و العمالة المدربة  على كل الخدمات الخاصة بالتنظيف ,واستخدام الآلات وكيفية تنظيف القطعة ومراعاة استخدام معايير الجودة العالمية في النظيف.

نتيجة إلى الخبرة العالية التي حصل عليها العمال فان الشركة تتجنب أي نوع من الأخطاء عند التنظيف.فعملية تنظيف السجاد مع شركتنا لا تتم إلا من خلال الإطلاع على بيانات المصنع التي تكون مرفقه مع القطعة .والتى توضح درجة الحرارة الواجب استحدامها عند الغسيل وأيضا استخدام المبيضات من عدمها.بالإضافة إلى بيانات المنظفات, وبيانات مالو كان يمكن الغسيل بالبخار أو بالماء الجارة فقط .

خدمة تنظيف المجالس 

تمتلك شركتنا شركة تنظيف بالطائف الخبرة في التعامل مع كافة اقمشة اطقم الكنب المراد تنظيفها. استخدام أحدث المعدات التي وظيفتها علاج إتساخ اقمشة المجالس وماكينات تنظيف الكنب وهى:

  1. تنظيف الكنب بماكينة نصف البخار. وهى ماكينة تعتمد علي رش اقمشة الكنب ببخار حار محمل بمواد التنظيف والتعقيم, والتي تعمل علي تفتيت كافة البقع الموجودة علي اقمشة الكنب ,وبعد ذلك يتم سحبها  وتجفيفها بالكامل عن طريق شفاط الغبار والمياه.
  2. وتنظيف الكنب بدريل التنظيف ,وهي الطريقة الاقوي في تنظيف البقع الصعبة . لانة يقوم بفرك قوي للاقمشة حتى يقوم بتفتيتها تماما.

خدمة تنظيف بالبخار

تمتلك شركة تنظيف بالطائف أحدث ألات البخار التى تساعد علي انجاز العمل بجودة عالية ،وعناية فائقة .كما تتميز بأنها تعمل علي وجهين التنظيف،والتجفيف معا مما يساهم في توفير الوقت والجهد .تحافظ ماكينة البخار علي ألوان المفروشات من تغير الألوان ،أو البهتان .وتزيل جميع البقع الصعبة والمستعصية بفضل درجات الحرارة المناسبة.

السمات التى تتسم بها الشركة

  1. شركة تنظيف بالباحة توفر معدات تنظيف الزجاج بداخل المنازل والبيوت والشقق وفي واجهات العمائر ،باقل الاسعار بدون منافس.لان هدفنا هو بقاء شركتنا الافضل فى نظر الجميع والمحافظة و على ثقة عملاؤنا.
  2. فى مهمة التعقيم يتم تحديد الفنيين لتعقيم منزلك على حسب المساحة، ويمكننا تغطية مساحات شاسعة.كذلك المواد المستخدمة خالية من الروائح الكريهة والمزعجة خاصة على الأطفال وكبار السن. مقدمي الخدمة على مستوى عالي من الاحترافية والخبرة العملية في استخدام المواد المطهرة.

نور المدينة افضل شركة تنظيف فى الطائف

شركتنا تعد افضل شركات النظافة فى مدينة الطايف لعدة اسباب منها مايلى:

  • تعددت الخدمات التى تقدمها . منها خدمات خاصة بالبنوك والفنادق وأيضا نعمل على تنظيف المدارس والجامعات والمجمعات السكينة.
  • نضع خطط كاملة لمشروع التنظيف ويتم إدارته من قبل المشرفين المدربين.
  • لدينا مادة كيميائية قابلة للتحلل الحيوي للإستخدام في تنظيف الفروشات بجميع أنواعها.ولن تتشوه  المادة لإنها تعمل على حماية الألياف ,مما يعني أن الستائر والسجاد بكل أنواعها سنحافظ على مظهرها. حيث نحافظ على الستائر دون تجعيد وعند الانتهاء، نقوم بإعادة تركيب ستائرك في الطيات الخاصة بها .للحصول على ستائر ذات مظهرا جذاب.
  • تقدم شركة تنظيف بالطائف افضل خدمات التعقيم ضد الفيروسات ,تعقيم بأفضل الخامات واحدث المعدات ,تعقيم المنشأت العامة والخاصة والوحدات السكنية والمحال التجارية .علي استعداد تام لتقديم خدمة التعقيم بصفة دورية او حسب الحاجة وقت الطلب.
  • فريق متخصص ومحترف في استخدام المواد المطهرة والجهاز (ماكينة الرش). بالإضافة إلى الخبرة العالية نتيجة التعامل مع هذه الحالات مرارا وتكرارا.ويمكن ضمان حقوقك كاملة لأن كافة بيانات الفنيين مسجلة بالكامل ولديهم عقود رسمية تضمن حقوق العملاء.

خدمة تنظيف المطاعم بالطائف

تقوم الشركة بأعمال التنظيف ومكافحة الحشرات وإزالة كافة الدهون والأوساخ المترسبة بسبب الطبخ فى المطاعم .بإستخدام أفضل مواد التنظيف شديدة الكفاءة والفاعلية فى التعقيم والتلميع .حيث ان نظافة المكان تؤثر تأثير كبير على بناء الصورة الذهنية للعملاء عن المكان. كل هذه الخدمات بأقل وأرخص الأسعار التى تقدمها شركتنا.

يقوم فريق العمل بغسيل الحوائط والأرضيات بالمنظفات وتجفيفها ، وتنظيف أدوات الطبخ والمواقد بطرق حديثة تجعلها تعود جديدة ونظيفة وبدون دهون.

شركة تنظيف بالطائف تضع مجهودها الأكبر في إزالة الأوساخ والبقع ,التي تترسب على بلاط وأرضيات الحاويات ,بفضل العمالة الفلبينية الاحترافية التي نتمتع بها والمعدات المتطورة لإزالة الأوساخ.كما تستخدم لاعمال تنظيف الحاوية معدات وماكينات جلي متطورة استوردناها من كبرى الشركات بألمانيا, لنضمن جودتها في ما تقوم به من جلي وتلميع للأرضيات.نضيف الملمعات بعد انتهاء الجلي لنعيد بريق أرضيات الحوش من جديد.

أسعار شركة التنظيف

كل عميل وله احتياجات في مهمة  النظافة، فهناك من يحتاج إلى تنظيف منزله بالكامل, وهناك من يحتاج إلى تنظيف جزء معين في منزله كالمجالس، والبعض يرغب في تنظيف الخزان الخاص بمنزله، وغيره من يريد تنظيف السجاد، وهناك من يمتلك فيلا أو أكثر.شركتنا تستطيع تلبية كل هذه الخدمات بتوفير ارخص أسعار شركات تنظيف المنازل في الطائف .

فلا داعي لضياع وقتك في البحث عن أرخص شركة تنظيف بالطائف ، فان كنت من المهتمين بالحصول علي خدمة تنظيف رخصية ، ومجربة ومضمونة . لا تتردد بالاتصال بنا لاننا  حرصنا علي إتباع سياسة كسب أكبر عدد من العملاء .

سوف تسعد بالخصم الكبير الذي تقدمه شركتنا و سوف تسعد بالعروض والخدمات المميزة .فالتكاليف النهائية لتنظيف المنازل وتنظيف الشقق والفلل و الأماكن المتعددة ،التي سوف يقوم بدفعها العملاء هي أقل و أرخص تكاليف ممكنة.

شركة تنظيف بالطائف تعتمد على مجموعه من المتخصيصين المميزين ,الذين لديهم الخبرة في التعامل مع كل اجزاء المبانى والشقق المختلفة التعامل مع جميع أنواع المشكلات التي تواجه الأفراد.كل هذة الامتيازات تقدمها شركتنا بارخص الأسعار .وعروض طوال السنة .

تنظيف الفلل فى الطائف

 شركة تنظيف فلل بالرياض صنفت ضمن افضل شركات التنظيف لا ينافسها احد من الشركات الاخرى .حازت على اعجاب عملاؤنا  حتى اصبحت رواد شركات التنظيف فى مدينتى الباحة والطائف.

الفلل أصعب الأماكن التي يمكن تنظيفها، لأنها من الأماكن الواسعة .ولكن نحن نقوم بتنظيف الفلل و تنظيف و تعقيم كل أجزائها المختلفة وأيضاً نعمل على تنظيف الحدائق والممرات و إزالة الحشرات من الحدائق.

تنظيف المسابح بمختلف أحجامها و أشكالها المختلفة .لأن المسابح يجب تنظيفها وتعقيمها وتطهيرها بطريقة معينة ,وإزالة ملوثات المسابح المختلفة مثل الجراثيم و مثل الفيروسات الضارة والميكروبات.

شركة تنظيف بالطائف متخصصة في تنظيف المطابخ الكبيرة، والأفران، وازالة الشحوم والزيوت، وتلميع الفلاتر والاستانلس .

قشط وتلميع كافة أنواع الباركيه.تنظيف الواجهات الخاصة بالمنازل و بالفلل وبجميع الأماكن .تنظيف السلالم و كذلك تنظيف التحف والانتيكات.

خدمة تنظيف المساجد بالطائف

شركة تنظيف الطائف متحصصة فى اعمال نظافة المساجد .و اعمالها لتنظيف المساجد تتمثل فى التالى:

  • تنظيف السجاد والبسط من الأتربة بغسلها بأفضل أنواع المطهرات والمعقمات ، ولا يستخدم الكلور مع السجاد حتى لا يتلف.
  • تقوم العمالة بتنظيف البلاط وتنظيف الرخام وتنظيف الأرضيات سواء كانت سيراميك أو رخام أو بلاطة عادية.وذلك من خلال عملية التنظيف بالمطهرات والكلور والديتول والقيام بكل ما يلزم لتعقيم الأرضيات.
  • تقوم شركة تنظيف مكيفات بتنظيف مكيفات الهواء بحيث يمكن تشغيل المسجد وامتصاص الطاقة الحرارية ودرجات الحرارة المرتفعة في الصيف.نتنظيف الجدران والاسقف لإزالة الغبار والأوساخ العالقة  وإزالة العناكب التي تكونت نتيجة إغلاق المساجد لفترة طويلة.
  • ثم نقوم بتنظيف الحمامات ، وهي أهم الأعمدة داخل المساجد .لأنها قد تكون ناقلًا سريعًا للعدوى، تنظيف الحمامات وتنقيتها بشكل كامل وجذري وتعقيمها بالطريقة المثلى بشكل دوري حتى لا تنتقل الأمراض أو العدوى.

من admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *