شركة كشف تسربات المياة بجدة شركة نور المدينة تقدم لكم الحل الامثل لإرتفاع فاتورة المياة فى مدينة جدة. لأن مشكلة تسريب الأنابيب أو التركيبات سبب فواتير المياه العالية.

شركة كشف تسربات المياه بجدة

خدمات نور المدينة هى الأجود فى منطقة مكة المكرمة فى مجال كشف تسريب المياة للاسباب التالية:

  1. الشركة تكشف لكم عن تسريبات المياة في زوايا صعب الوصول اليها. مثل مواسير الصرف خلف المغاسل و الاحواض .
  2. تمتلك شركتنا اجهزة تحد من التسربات الصغيرة .التي اذا بقيت دون الكشف عنها بمساعدة شركات للكشف عن تسربات المياة.تسبب اضرار كبيرة.
  3. تستعين بأأمن طرق معالجة تسربات المياه واصلاح اثر التسربات مع الضمان.
  4. تستخدم برامج كشف حديثة تحدد مكان التسريبات و تقوم بإصلاحها بدون حفراو تكسير.

شركات كشف تسربات المياة المعتمدة بجدة

التسربات المائية أخطر التسربات التي تصيب أي مكان في المنزل و تسبب الانهيار.فى نفس السياق هى اكثر انواع التسربات انتشارا. لأن اى مبنى بة عدة أماكن سهل أن يصيبها تسربات في المياه. مثلخزانات المياه و المسابح و المطابخ و الحمامات و مواسير الصرف و المياة.

شركة كشف تسربات المياة بجدة تكشف عن تسربات المياه تحت الارض او فى انابيب المجاري. وذلك لحمايتك من مشاكل زيادة فاتورة المياه شهريا .و من مشاكل تصدع المبنى وزيادة الرطوبة بالجدران التى تسبب سقوط الدهان.

تمتلك شركة نور المدينة فريق من الخبراء المختصين فى ادارة اجهزة الكشف عن تسريبات المياه ،باستخدام احدث الوسائل الالكترونية المستخدمة فى كشف التسرب المائى دون تكسير او ضرر.

خدمات كشف تسربات المياة بجدة

مشكلة تسريب المياة اخطر المشاكل التى تواجة اصحاب المبانى. لأنها تهدد سلامة المبنى .شركة نور المدينة تقدم لكم الحلول المثالية مع خدمة أسرع كالتالى:

  1. نقدم لكم خدمات كشف تسربات المياة بإستخدام جهاز الكشف الصوتي الذى يعمل بالموجات فوق الصوتية و يقيس تدفق المياه عبر شبكة المياه .ثم نقوم بقياس قوة شبكة المياه عن طريق وضع طرفي الجهاز على جدران المواسير.
  2.  شركة كشف تسربات المياة بجدة تحافظ على المياه من خلال كشف التسربات وإصلاحها. وخفض ضغط المياه وتحسين التدفقات في شبكات الصرف الصحي. مع حلول عدم حفر لأنه يمنع الاختناقات المرورية و التلوث الهوائي والضوضائي .
  3. تستخدم أحدث معدات التكنولوجيا مع الخبرة. والتي توفر الفاقد من المياه من الشبكة والتقليل من الضغط على محطات المعالجة التي يسببها تسرب المياه إلى شبكة الصرف الصحي.
شركة كشف تسربات المياة بجدة 
شركة كشف تسربات المياة بجدة

افضل شركات كشف تسربات المياه في جدة

الافراد العادين ليس لديهم خبرة للكشف المبكر عن تسريبات الاسطح. لذلك يجب الاستعانة بشركات كشف تسريبات الاسطح.نور المدينة افضل هذة الشركات بسبب التالى:

  1. احدث اجهزة للكشف عن تسريب المياه  بدون تكسير متوفرة لدى شركتنا .على سبيل المثال جهاز ليك سمارت.
  2.  وضع حلول جذرية للتسريبات ومعالجتها.
  3. تعرض شركتنا خدمة عزل اسطح بمكة كعلاج دائم ووقائي للتسريبات فى منطقة مكة المكرمة. حيث ان عزل الاسطح يحميها من اضرار تسريبات مياه.
  4. شركتنا متخصصه في مجال عزل الاسطح وكشف تسربات المياه .لأنها توفر الحلول الكاملة بأحدث الأجهزة الالكترونية بدون تكسير وبأقل خسائر. لإصلاح و معالجة اسباب التسربات في المنازل. بالحمامات و المطابخ وجميع مداخل شبكة المياه في المبانى التجارية و الهيئات العامة.

خدمات عزل خزانات بجدة

تسربات الخزانات تتسبب فى مشاكل عديدة مثال ذلك تسريب المياة الى الدور الذى يلى السطح فى حالة الخزانات العلوية . و تلوث مياة الخزانات وصدا الحديد بالسطح . لذلك عملية عزل الخزانات مهمة جدا للحصول على مياه نقية تصلح للشرب و لحماية المبانى من الرطوبة و السقوط.

مع شركة نور المدينة يتم عمل العزل بالخزانات لضمان نظافة المياه, كما يقاوم العزل الصدأ والتآكل بشكل كبير.و يصعب إزالته عن الأرضيات. فيدوم العزل لدى شركتنا بما يقرب من 8 إلى 10 سنة لاانا نقوم بتركيبه بطرق صحيحة ونوفر الصيانة الدورية.

شركة عزل خزانات بجدة توفر لكم الحل الامثل لعزل كل انواع خزانات المياة فى المنطقة الغربية بالسعودية.و نقوم بحل مشكلة تسرب المياة. الاهم من ذلك كلة يتوفر لدينا جهاز كشف تسربات المياه ومعالجه الرطوبه بدون تكسير وعزل كيميائي للأسطح وعزل مائى للمسابح والحمامات.وذلك باحدث الاجهزه و الفنين الخبرة.

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

تمتلك شركة كشف تسربات المياه بجدة احدث اجهزة للكشف عن تسريبات المياة الكترونيا مثال ذلك :

1.جهاز كاميرا حرارية يعمل بالأشعة تحت الحمراء.

2.جهاز ضغط المواسير فكرة عملة الضغط على المواسير لمعرفة مكان الخلل.

3.جهاز الأكوافون فكرة عملة الضغط على المواسير لغاز النيتروجين.

4.جهاز الحقل كهرومغناطيسي فكرة عملة قائمة على بث الموجات الكهرومغناطيسية.

5.جهاز الميكرفون السماعي لصوت تسريبات المياه ثم تحديد مصدرها.

شركات كشف تسرب المياة بجدة

تشققات وثقوب الأنبوب تسبب  في أضرار جسيمة لمنزلك وممتلكاتك .استعينو بمؤسسة نور المدينة الرائدة فى مجال كشف تسريبات المياة بمنطقة مكة المكرمة لعدة اسباب اهمها مايلى:

  1. افضل شركة للكشف عن تسرب المياة فى منطقة مكة المكرمة غرب المملكة العربية السعودية.لأنها تستخدم طرق مختلفة لتحديد موقع التسرب وكسر نظام السباكة وأنابيب ومواسير المياه.
  2. تقوم الشركة بفحص الأنابيب عن طريق الترددات والضوضاء في أنبوب الماء .مثل الكشف بالفيديو و الكشف عن الحرارة بالأشعة تحت الحمراء.
  3. أدوات الكشف عن تسرب المياه مع شركتنا لكشف تسريبات المياة بجدة تساعد في الكشف عن تسربات المياة بدقة في اماكن صعب الوصول اليها . لأن الاجهزة تحد من التسربات الصغيرة التي تسبب اضرار كبيرة اذا تم اهمالها و لم يتم الكشف عنها خلال شركات للكشف عن تسربات المياه.

 ماهى اسعار كشف تسربات المياة؟

تسربات المياة خلل فى مواسير المياه بجميع أجزاءها ينتج عنها خروج الماء عن مساره من داخل المواسير إلى خارجها. وتتراكم حول التسريب  و تتشربها الحوائط والأرضيات وتتفاعل مع مواد البناء والحديد .وتؤدى الى تآكل الحديد وتهالك الخراسانة. وبالتالى تكثر المشاكل كلما زاد الوقت ولم يعالج فية التسريب .

الجميع يحمل هم مشكلة الاسعار والمبالغ الطائلة التى تتكلفها عملية كشف تسريبات المياة والاصلاحات. شركة كشف تسربات المياة بجدة تقدم لكم اسعار مريحة تناسبكم فى كل الظروف. لان اتقان العمل وحل مشاكل الاخرين هو هدف شركتنا الرئيسى.

لماذا شركة كشف تسريب المياة بجدة؟

  1. تقدم شركة كشف تسربات بمكة ضمان اصلاح تسربات المياة .قبل اى شىء تحدد مكان التسرب بأحدث أجهزة فحص تسربات المياه في المواسير وأنابيب المياه ، ثم معالجة التسربات من قبل متخصيصين شركة معالجة تسربات المياة .
  2. تمتلك شركة كشف تسربات المياة بجدة افضل متحصيصين فى مجال الكشف عن تسريبات المياة .ثم تقوم الشركة بعزل مائي للأماكن التي يحدث فيها تسرب، وذلك بالاعتماد على أجهزة إلكترونية حديثة لمعرفة المكان المسبب للتسرب و معالجته باستخدام مواد عازلة.
  3. شركة كشف تسربات المياة بالطائف أحسن الشركات التي تعمل في مجال كشف تسريبات المياة غرب المملكة العربية السعودية .كما اهتمت بالبحث عن كل جديد في عالم الكشف.بالاضافة الى ذلك حرصت الشركة على توفير كافة المعدات الحديثة لإعطاءكم افضل النتائج الاهم من ذلك كلة يقوم فنيين ومختصين الشركة بعمل الإصلاحات اللازمة بعد إنهاء الكشف حتى يعود المكان كما كان.

آلية عمل الشركة لكشف التسريب

 تعددت اسباب التسربات و منها التآكل ، زيادة ضغط المياه ، وتدهور أنظمة السباكة .لكن تسبب تسربات المياة الاضرار للمنزل.مثال ذلك التشققات والتشوهات للدهانات كنتيجة لتفاعلها مع المياه المسربة .

 نستخدم معداتنا لعزل أنابيب المياه والاستماع إلى أي تسرب. تعطي مؤشرا لمكان تسرب المياه ، ثم نستخدم الميكروفونات الأرضية شديدة الحساسية. ثم  يقوم عمال شركتنا بتضييق مساحة التسرب لتسهيل عمليات الإصلاح وتقليل التكلفة والمصاريف.

التسربات من باطن الارض اكثر خطورة و اكثر انتشارا .ولعلاجها نستخدم اجهزة الكشف بالصوت لتحديد مكان التسرب و علاج المشكلة باسرع وقت.

شركة كشف تسربات المياة بجدة بدون تكسير  لديها عمالة مدربة على درايه كاملة بانواع الاجهزة المستخدمة في الكشف عن المياه المتسربة للحوائط والاسقف والجدران. القيام بكشف تسربات المياة بمنازلكم بدون تكسير و فوضي.

مجال كشف تسربات المياة واحد من اهم الخدمات المرتبطة بالخدمات المائية .

ماهى الاساليب التى تتبعها شركة كشف التسربات بجدة؟

افضل خدمات الكشف تتبعها شركة كشف تسربات المياه بجدة .وذلك باتباع عدة أساليب،وهي كالتالي:

  • تقوم الشركة بعمل دورات تدريبية مستمرة للعمال والفنيين بها.
  • تبحث الشركة عن كل ما هو جديد في خدمة الكشف عن التسريب. لإكتشاف التسريب بدون تكسير ولا حفر في المنازل والمنشآت.
  • أحضرت الشركة أحدث الأجهزة عن طريق ذبذبات معينة.
  • يقوم المختصين والعمال بالحفر فوق مكان التسريب مباشرة لإصلاح الجزء المسبب لتسريب المياه.ثم يتم ردم المكان مرة أخرى وتبليطة كما كان.
  • إذا كان التسريب في خزانات المياه فوق أسطح المنازل والمنشآت، يستخدم مختصين شركتنا الأدوات الحسية في لمعالجة مشاكل تسريبات الاسقف. وذلك لحماية الأسطح من المياة المتراكمة فوقها لفترات طويلة،بسبب تسريبات مياه الخزان.

ماهى انواع تسربات المياة ؟

هناك نوعان من تسريب المياة كالتالى:

1- التسربات الظاهرة التى ترى بالعين المجردة وتصيب التوصيلات البارزة من الحوائط والأرضيات كالحنفيات، والتوصيلات الخارجية.وهى التسربات النشطة التى تحددها الشركة باستخدام احدث اجهزة كشف التسربات المعتمدة على الصوت لتحديد مكان التسرب و علاجة باسرع وقت.

2-التسربات المختفية التى تصيب الوصلات الداخلية للمياه داخل الجدران والأرضيات,و يتميز بصعوبة اكتشافة عن التسريب الظاهر.فالتسربات لها اثر سلبي على الابنية و لعلاجها نستخدم مجموعة من البطاريات التى توضع بالاماكن المشكوك انها اماكن التسرب من خلال اجهزة الانذار.

كيف يمكنك اكتشاف تسريب المياة فى الجدران؟

تكمن مشكلة تسريب المياة انة بمرور الوقت تتعرض المواسير للتلف فتسبب تسرب الماء خلف الجدران والأساسات الخراسانية بالمبنى. فلاتظهر مشكلات السباكة فى نفس الوقت  وإنما تستغرق وقت لظهور برك الماء والتسربات على الأرضيات والجدران. بالإضافة إلى ذلك تلاحظ زيادة في قيمة فاتورة المياة. يمكنك اكتشاف التسربات وفحصها بنفسك من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة التى توضحها شركة كشف تسربات المياه بجدة قبل الاستعانة بسباك محترف لإصلاح المشكلة.

كشف تسربات المسابح فى جدة 

مشاكل تسربات حمامات السباحة خطيرة  علي صحة الافراد و علي اساس المنزل بالكامل.لأن مضخات المياة الداخلية للمسابح  تعمل بالكهرباء .كما ان تسريبات المسابح تمتد للمباني والمنازل المجاورة مما يؤدي إلي تساقط بعض اجزاءها وإنهيارها بالكامل فيما بعد.

تقدم لكم شركة نور المدينة شركة كشف تسربات المياة بجدة افضل خدمات لكشف تسريبات المسابح فى مدينة جدة غرب المملكة العربية السعودية .لأننا نقوم بتفريغ محتويات المسبح بالكامل لمعرفة المشكلة وحلها بأبسط طريقة دون اى خساير . ونقوم بإغلاق جميع موصلات المواسير ومواتير المياة والمضخات .ثم بعد ذلك يستخدم احدث جهاز كشف التسربات بدون تكسير .وذلك بتمريره علي ارضيات وحوائط المسبح لكشف مكان التسريب و إصلاحه,فيرسل الجهاز إشارات علي شاشة الجهاز تسهل لعمالنا التعرف علي اماكن التسريب .ثم العمل علي إصلاحه بأسرع وقت و أأمن طريقة .فهى توفر علي اصحاب المنازل عمليات التكسير والحفر المبالغ فية.

من admin