افضل شركات عزل خزانات فى جدة توفر لكم كافة خدمات عزل وتنظيف خزانات المياه غرب المملكة العربية السعودية. فنوفر افضل مواد عزل عمرها الافتراضى طويل.كما نوفر لكم خدمة كشف تسربات المياه بجدة بأحدث الأجهزة للكشف عن تسرب  خزانات المياة بجودة عالية. لذلك نحل لك مشاكل ارتفاع فواتير المياه مع تقارير معتمدة للمياه الوطنية.

افضل شركات عزل خزانات فى جدة
افضل شركات عزل خزانات فى جدة

شركة عزل خزانات بجدة

الشركة تقوم بعزل الخزانات الارضية باحترافية فى مدينة جدة غرب المملكة العربية السعودية. لتحافظ على المياه التي تستخدمونها فى الاغراض اليومية .شركة عزل خزانات بجدة تقدم لكم خدمة العزل على عدة خطوات كالتالى :

  • قبل اى شىء تستخدم شركتنا المواد الايبوكسية الغير مضرة بالصحة .
  •  فى البداية يقوم فريق العمل بوضع طبقة من الاسمنت الرغوي لسد أي شقوق داخل خزان المياة.
  • التأكد من عدم وجود اى تسريب , فى أماكن التقاء الأرضيات بالجدران .و عزل الأسقف الخاصة بالخزانات حتى لا يحدث تسريب .
  • ثم يتم معالجة وصلات المياه فى الخزان حتى لا يكون هناك تسريب .و عزل الخزان من الداخل لحماية حديد التسليح الخاص بالخزان .
  • فى الختام يتم عزل الخزان من الخارج .

خدمات عزل الاسطح بجدة

شركة عزل اسطح بجدة تعد افضل شركات العزل المائى غرب المملكة العربية السعودية .لأنها تقدم لكم افضل خدمات عزل الأسطح من المياه و الرطوبة و تسربات المياه الناتجة من الخزانات أو الأمطار.وذلك باختيار نوعية عزل جيدة مثل البيتومين اللفائف.ويتم العزل على عدة مراحل كالتالى:

  1. قبل اى شىء يتم تنظيف السطح من الاتربه ومن بقايا البناء و التشطيب .
  2. يقوم فريق العمل ببناء وزرة للسطح باستخدام الاسمنت, لحماية العزل من التمدد و التلف .
  3. بعدها يقوم برش الأسطح بالماء وتركها لمدة يوم .ثم اختيار البيتومين على البارد لدهان الأسطح وقواعد المكيفات والوزره .
  4. بعد ذلك نستخدم البيتومين الرول لصقة بالمشعل الحراري .و الضغط على كل قطعة يتم لحامها ولصقها فى الأرضيات.
  5. فى الختام وضع طبقة من البلاط العادي.

خدمات عزل فى جدة

إذا كنت تعانى من مشكلة ارتفاع فاتورة المياه فمن المحتمل وجود مشكله داخل الخزان الارضى الخاص بك .لذلك وجب عليك  الاتصال بنا شركة عزل بالرياض رائدة الشركات التى تقدم خدمات العزل فى السعودية وسنقوم بارسال مندوبنا لفحص الخزان الارضى وعمل تقرير مفصل. فاذا كان هناك مشكله بالخزان الارضى نقوم بعزل الخزان بالكامل من جدران وارضيات وحل مشكة التسريب, مع تقديم ضمان.كما نقدم عدة خدمات منها مايلى:

  • تقدم شركة عزل فى جدة شركة نور المدينة خدمة العزل للجدران وهى عزل الجدران المواجهة للشمس .
  • نعمل على عزل الجدران التي يركب فى داخلها مواسير إمداد المياه .
  • عزل أرضيات الحمامات والمطابخ باحترافية .و نستعين بمادة العزل الخراساني الاييوكسي والزجاجي والإسمنتي والحراري والمائي بأرخص سعر.
  • نعمل على عزل البيارات للحفاظ عليها .
  •  عزل المخازن من الحرارة أو من المياه .
  • شركة عزل خزانات بالرياض افضل شركات العزل وسط المملكة العربية السعودية .لانها تستعين بالفوم الحراري الافضل فى عزل الشينكو ويعطيه عمر افتراضي طويل.

افضل شركات عزل الخزانات بجدة 

تسرب المياه من الخزان يسبب أمراض نتيجة تلوث مياه الشرب به و يسبب شروخ و ثقوب بالخزان.شركة عزل خزانات بجدة شركة نور المدينة افضل شركات العزل بالمنطقة الغربية بالسعودية للأسباب التالية:

  • تهتم شركتنا بعزل خزانات المياه لحماية الخزان من الصدأ والبكتيريا, التي يتعرض لها بسبب تسريب المياه بة . خاصة الخزانات المثبتة على سطح المبني .
  • تقوم الشركة باصلاح عيوب خزانات المياة مع تقديم الضمانات.
  •  يتم اختبار جودة الخدمة من قبل الفني المختص بالشركة ثم منحكم ضمان .
  • يتوفر لدينا عدد كبير من المهندسين والخبراء في عزل وتنظيف خزانات المياة، ولدينا مهندسين أيضا متخصصين في تصليح وصيانة جميع الأعطال المتواجدة بالخزان، وبعد تأدية الخدمة نقوم بعمل متابعة مستمرة لكي نطمئن على سلامة الخزان الخاص بك.
  • نقوم بعمل صيانة للفجوات والتشققات .مع معالجة الشقوق ثم نقوم بتنظيف الخزانات لاخراج اى اوساخ فى الخزانات.
  • تقدم لكم شركتتنا مهام العزل الداخلي للخزان بوضع طبقة من الداخل تمنع العوامل الجوية من الوصول ألي داخل الخزان. و مهام العزل الخارجي الذي يكون من خارج الخزان.

مشاكل تسببها عدم عزل الخزان

  1. تسريبات مياه  الخزانات تمثل خطر كبير على المبانى لأن الرطوبة التى تسبب روائح كريهة تتخللها و تصبح غير متماسكة, و تظهر تشققات فى الاسقف و الجدران .نتيجة لذلك تحتاج الى اعمال الترميمات.
  2. الطبقات الداخلية للخزانات تتفاعل مع المياه فتسبب الصدأ والتشققات. وهذه التفاعلات الكيميائية تحدث بشكل طبيعى فى الخزانات وتؤثر فيما بعد على صحة الافراد
  3. تسرب المياه إلى الخارج تسبب : زيادة فاتورة المياه و نمو البكتيريا والفطريات التى تسبب  تلوث المياه و انتشار الأمراض، مثل الكوليرا والتسمم الغذائي.كما تسبب التسريبات تلف الأرضيات والجدران المحيطة بالخزان.

خدمات عزل الخزانات فى المنطقة الغربية

  • شركة عزل خزانات افضل شركات تقدم خدمات العزل المائى والحرارى لخزانات المياة فى المنطقة الغربية بالمملكة العربية السعودية.قبل اى شىء يقوم المندوب بمعاينة الخزان الأرضي أو العلوي, لتحديد نوع العزل المناسب للخزان سواء كان عزل مائي أو حراري.
  • شركتنا تقدم خدمات عزل لجميع انواع الخزانات على حسب :المادة المنوع منها الخزان , اتساع الخزان , مساحة الخزان و عمر الخزان.كما تقدم لكم خدماتها بأرخص الأسعار بكفاءة واحترافية.الاهم من ذلك كلة سوف تحصل على شهادة ضمان.
  • تقدم  لكم شركة نور المدينة افضل خدمات كشف تسربات المياة بمكة دون الحاجة إلى تكسير الأرضيات أو الحوائط, مع منحكم شهادة ضمان لسنوات.
  •  تقوم شركتنا بدهن الطبقة الداخلية للخزانات بدهانات تمنع تفاعل الطبقه الداخلية مع المياة .علي يد خبراء في مجال عزل خزانات المياة.
  • افضل خدمات تنظيف و تعقيم خزانات المياة غرب المملكة العربية السعودية تقدمها لكم شركة تنظيف خزانات بجدة التى تعتمد على معدات ومنظفات قياسية، وفريق عمل مدرب لتنظيف وتعقيم وصيانه خزانات المياه .بعد تنظيف كل اجزاء الخزان يبدأ الفنيين والعمال في تنفيذ اعمال العزل.

افضل شركات عزل خزانات المياة بجدة

عزل الخزانات يقيكم شر الصدأ و البكتيريا التى تتكون نتيجة عدم غسل الخزانات بإستمرار.  شركتنا شركة عزل خزانات المياة بجدة تتخصص في عزل الخزانات بأحدث الطرق التي تضمن امان تام للمياه, كما نستخدم مواد آمنة جدا لا تتأثر بوجود المياه حولها وتوفر جميع الاجهزة الحديثة لرش مواد العزل علي الخزانات من الداخل والخارج.

ثم تقدم شركة عزل خزانات بجدة خدماتها لخزانات المنازل، و خزانات المجمعات السكنية، و خزانات المساجد والمصالح العامة فى منطقة غرب المملكة العربية السعودية.خلال فريق عمل مدرب وذو خبرة وكفاءة عالية في اعمال العزل .

اسعار عزل الخزانات مع شركتنا تختلف حسب حجم الخزان ونوعية المادة المستخدمة فى العزل.كما نقدم ضمان على كل اعمال الصيانة والعزل.

خدمات شركة عزل بجدة

  • عزل خزانات المياة المعلقة و الارضية و عزل مواسير الصرف الصحى بانواعها .
  • عزل خزان المياه بالبولي يوريا من قبل متخصص عزل خزان المياه لمنع تسرب المياه و المحافظة على جودة المياه و توفير المال على فاتورة المياه.
  • ثم تقدم لكم شركة عزل فى جدة خدمات عزل الاسمنتى للخزان الارضى .الذى يقاوم العوامل الجوية مثل الأمطار والرياح و الشمس، مما يطيل من عمر الخزان الارضى.
  • تقدم لكم الشركة إستشارات مجانية لمساعدتكم في اختيار حلول العزل الأنسب لكم.
  • عزل حمامات السباحة بمواد عزل مائي عالية الجودة لمنع تسربات المياه من حمامات السباحة والاحواض المائية .و للمحافظة على نظافة المياة و منع نمو الطحالب والبكتيريا.
  • خدمات الزيارات الدورية لفحص العزل بشكل دوري للتأكد من سلامته.

العزل الاسمنتى للخزانات الارضية

تمتلك شركة عزل بجدة شركة نور المدينة فريق من المحترفين يقدمون خدمات العزل الاسمنتي للجدار الخارجي.

يستعين فريق العمل بطبقة من المواد الاسمنتية المعززة بمواد كيميائية تطبق على الأسطح الخرسانية ، لسد المسام والشقوق، ومنع تسرب المياة. كما يتميز العزل الاسمنتي بمقاومة التسريبات و الحرارة، و يتميز بالمرونة التى تساعدة على التمدد والتقلص مع تغيرات الجو دون تشققات.

يطبق العزل الاسمنتى الغشائى على شكل طبقة رقيقة من المواد الاسمنتية.كما تستعين الشركة بالعزل الاسمنتى البلورى الذى يتكون من مواد كيميائية يتم تنشيطها عند اختلاطها بالمياة.ثم تتخلل مسام الخرسانة، وتشكل بلورات تمنع تسرب المياة.

من admin