شركة عزل اسطح بخميس مشيط  تقدم لكم افضل خدمات عزل أسطح الحمامات والخزانات والمنازل فى جنوب المملكة العربية السعودية .كما تقدم لكم الحل النهائي لمشكلة تسرب مياة الأمطار و الرطوبة التى تعاني منها فى الشتاء .ويمكنها تطبيق عزل الفوم بجودة عالمية لعزل سقف منزلك أو مصنعك بأعلى جودة.وذلك من قبل فريق من الخبراء ومتخصصين في المجال.

افضل خدمات عزل الاسطح فى مشيط

عزل أسطح المباني هو الحل الأمثل لحماية المبني وتلافي العديد من الإصلاحات المكلفة على مر الوقت .مثال ذلك ترتفع درجة حرارة المبنى صيفا الى جانب تعرض سطح المبني إلي مياه الأمطار التي من الممكن أن تسبب رطوبة في السطح وتؤذي السطح.تعد شركتنا افضل شركات عزل الاسطح فى مدينة خميس مشيط للأسباب التالية:

  1. نمتلك اجود مواد عزل معروف عالميا مستوردة من الخارج لاننا قمنا بمئات عمليات العزل بانواعة .
  2. فريق عمل شركة عزل بجازان مـتخصص فى مجالات العزل بأنواعها وهى (عزل مائي – عزل حراري – عزل صوتي) .
  3. يستخدم فريق العمل أحدث تكنولوجيا العزل التى توفر جودة كبيرة للعزل لضمان إستمرارية مفعوله .بالإضافة الى ذلك يستـخدم موظفينا معايير و منهجية دولية معترف بها فى جميع أنحاء العالم.

شركة عزل فوم بخميس مشيط

شركة عزل اسطح بخميس مشيط لها باع طويل في مجال عوازل الفوم .لأنها لديها موظفين ومهندسين متخصصين في مجال عزل الفوم.عزل الفوم يتم تطبيقة كعازل للحرارة والمياة.ومن مميزات عزل الفوم :

  •  هذا النوع سهل التركيب و صديق البيئة لا يسبب اى روائح كريهه وسريع ومميز.أقل تكلفة من الأنواع الأخرى.
  •  الفوم ذو سماكة كثيفة وبالتالي فإن عمره الافتراضي أطول من الأنواع الأخرى. فيزيد عمره عن 10 سنوات في المتوسط.
  • الفوم لا يتأثر بالحشرات، ولا تنمو عليه الفطريات.كما يتميز هذا النوع من العزل بأنه خفيف الوزن يصعب اختراقها.بالاضافة الى ذلك يمنع وصول الماء إلى الأسطح بأي شكل من الاشكال.ويحمي الهيكل الخرساني وخاصة الحديد من التآكل.

تقوم شركة عزل اسطح بمحايل بمهمة عزل اسطح فوم على عدة مراحل وهى:

  • يتم التنظيف التام للأسطح من مختلف الشوائب والترسبات وأى مادة تعمل كعازل بين السطح والمادة العازلة وتمنع الإلتصاق التام بينهم.
  • ثانياً يتم تجهيزات سيارات الفوم وتكون محملة بمادة الفوم العزل البولى يوريثان.
  • ثم يتم مزج العزل المائى مع العزل الحرارى لتَكون مادة العزل المائى الحرارى.
  • فى الختام يتم رش مادة الفوم من خلال رشاش الفوم أو مسدس الرش المناسب بعد ضبط الإعدادات والسماكة المطلوبة.

شركة عزل اسطح بخميس مشيط

العزل هو اضافة طبقة من المواد العازلة على الأسطح والجدران. لمنع اضرار التسريب والمياة الى الأسطح . ومنع وصول الحرارة الى الحجرات .شركتنا تستخدم اجود مواد العزل وهو البيوتومين الذى يستخدم لعزل الاسطح عزل مائى .

افضل شركة عزل بخميس مشيط نقوم باجود عملية عزل للمنشاءة التى تخصك .لأننا نحل لك مشكلة التسريب نهائيا التى تسبب مشاكل عديدة اخطرها صدا الحديد الذى يؤدى بدورة الى تساقط البنيان.

نقوم شركة عزل اسطح بابها بعمل كل انواع العزل مائى وحرارى وعزل الخزانات والمسابح. لأن العزل اهم الخطوات عند بناء او شراء بيت جديد. حتى تتفادى اخطار التسربات التى قد تكتشفها مؤخرا بعد تمكنها من البنيان .بالتالى يكون العزل غير مجدى ، لذا عليك القيام بعملية العزل لبيتك او اى منشاءة تخصك حفاظا عليها من اى تسربات قد تحدث فيما بعد. وحفاظا عليها من مياة الامطار التى قد تتسرب الى الدور الذى يلى السطح ، تسبب تساقط اعمال الجبس والديكور.

ماهى فوائد عزل اسطح المبانى؟

عزل أسطح المباني وعزل واجهات المباني والمنشآت لها عدة فوائد من أهمها :

  • حماية أسطح المبنى من الاضرار الناتجة عن عوامل الجو من ارتفاع درجة حرارة أو تراكم المياه . توفير في التكاليف التي كانت تنفق علي تصليحات المباني من الأضرار .
  • اهمية العزل المائى حماية المبنى من الاضرار الناتجة عن تسرب المياه إلى السطح أو الأساس وتآكل الحوائط . الحفاظ على المياه لتصبح صالحة للاستخدام الآدمي فيما يخص العزل المائى للخزانات مع شركة عزل خزانات بالرياض .
  • يحافظ  العزل علي درجة حرارة المبنى شتاء وصيفا. ويوفر في استهلاك الكهرباء وخاصة المكيفات أثناء الصيف . حيث الأبحاث أثبتت أن استخدام عزل أسطح  المباني يوفر في استهلاك الطاقة بنسبة 40% وكذلك عزل وجهات المباني .

مواد العزل المائى مع شركة عزل خميس مشيط

عزل الأسطح المائى ليس مكلف اطلاقا .كما انه يوفر الكثير من النفقات المادية التي يتم صرفها علي اصلاح تشققات الجدران الاسطح.مواد العزل المائى التى نستخدمها متعددة وهى:

  • مادة البولي يوريثين، البيتومين ،مادة القرميد ،سائل عزل المياه ،مشمع البولي ايثيلين ،قطع رقائق إسفلتية صغيرة ،ألواح الأردواز.
  •  القطران والقار والزفت .
  • كما توجد أنواع اخري للعزل المائي مثل الرقائق والالياف والايبوكسي.
  • نستخدم البيتومين السائل في أغراض العزل المائي والعزل من الرطوبة .ويعتبر من المواد الهامة التي تستخدم بكثرة في هذا الأمر .
  • ألواح الخيش المقطرن ,شرائح  من البلاستيك .
شركة عزل اسطح بخميس مشيط
شركة عزل اسطح بخميس مشيط

المواد التى تستعين بها الشركة للعزل الحرارى

  1. تستعين شركة عزل اسطح بخميس مشيط بالسيلتون للعزل الحراري. و هى مادة اسمنتسة رغوية, تشبه فى الشكل العام  السقاية الاسمنتة .و قوامها مثل سائل عالى الكثافة , و لكنها توضع بعد عمل اوتار لظبط ميول المطر على الاسطح و للعزل الحراري .من مميزات السيلتون خفة الوزن على الاسطح الخرسانية و توفير الوقت .
  2. وتستعين بالعزل بواسطة بلاطات اسمنتية مثل الموزايكو. و يوجد بها طبقة باسفلها من الصوف الزجاجى ملتصق ببعضها البعض.و هذا النوع من بلاطات التشطيب ينتج خصيصا لهذه الوظيفة و من ثم يستخدم ايضا للتشطيب .
  3. العزل بواسطة بلاطات اسمنتية مثل الموزايكو .و يوجد بها طبقة باسفلها من الصوف الزجاجى ملتصق ببعضها البعض , و هذا النوع من بلاطات التشطيب ينتج خصيصا لهذه الوظيفة.و من ثم يستخدم ايضا للتشطيب .
  4. تستخدم مادة البولى ايثلين للعزل الحرارى لعزل الفوم وهو اجود انواع العزل.

تستعين شركة عزل اسطح بمكة باقوى مواد العزل الحرارى وهى الألياف الزجاجية. الصوف المعدني،الصوف الصخري ،مادة فوم البولي يوريثين ،لوح البوليستيرين ،اللياسة ،السليلوز ،البلك البركاني.

 شركة عزل خزانات بخميس مشيط

تشققات الخزانات تتسبب فى تسريب الماء من والى الخزان .وفى الحالتين يوجد مشكلة كبيرة , حيث تتسرب المياة الى الأسطح وإتلاف الحديد بها مما يسبب صدا الحديد للاسقف.فى هذة الخالة نقوم بعمل عزل للاسطح والخزانات. وتسريب مياة الى الخزان من الصرف او المياة الجوفية يسبب ايضا انتشار الامراض.لاتقلق انت معنا فى ايدى من يفهم ويدرك مشكلتك ويقوم بحلها على اتم وجة فقط اتصل بنا.

توجد العديد من المخاطر عند عدم عزل الخزان . منها فقدان كمية كبيرة من الماء بداخل خزانات المياه بسبب الشروخ الموجودة به و اهمال العزل قد يتسبب في انتشار الحشرات و بالتالي تفقد الماء صحتها للاستخدام الادمي.

افضل شركة عزل فى خميس مشيط

تتآىكل الخرسانة نتيجة تفاعلها مع مياة الامطار والحرارة والرطوبة .شركة عزل بخميس مشيط أنشأت قسم خاص لتقديم خدمات العزل المتعددة.ومن ضمنها خدمة العزل الخاصة بالاسطح بجميع أنواعها .وتعد افضل شركات التى تعمل بمجال العزل في عسير للأسباب الآتية:

  • إستخدام أفضل التقنيات الحديثة التي تضمن نتائج مضمونة ومبهرة .
  • تتم عملية العزل وفق خطوات ممنهجة ضمن آليات عمل الشركة. وقد تم وضعها من قبل خبراء متخصصين فى مجال العزل والترميم وذلك تحت اشراف نخبة متميزة من المهندسين العاملين فى قطاع عزل وترميم المبانى.
  • وتتم عملية العزل بأيدى عمالة مدربة على اعلى مستوى الذين يمتلكون خبرة طويلة تمتد لسنوات .
  •  الاسعار المريحة التى نقدمها لعملاؤنا مع خصومات مزهلة تصل الى 30% خاصة مع التعاقدات للمساحات الكبيرة
  • شركة عزل اسطح بخميس تحرص على اتباع كافة الإجراءات المعتمدة من قبل وزارة الصحة العالمية . و ذلك بمتابعتها اليومية للعاملين، وعند زيارة العمالة المتخصصة لكم فانهم يحرصون على اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية , سواء لبس الجوارب البلاستيكية او لبس الكمامة طوال فترات العمل .

مراحل العزل مع شركة عزل بمشيط

  1. تقوم شركة عزل اسطح بالدمام بإرسال مندوب من فريق العمل التابع للشركة للمعاينة ومعرفة مشكلة السطح.
  2. بعد ذلك يتم الاستعداد وتجهيز فريق العمل المتخصص وتجهيزه بالمعدات المطلوبة لإنهاء المهمة بشكل جيد.
  3. قبل اى شىء إخلاء السطح بالكامل وتنظيفه من الأتربة أو أشياء غير مرغوب في وجودها.
  4. عند وجود شروخ بالسطح نقوم بتفتيحها وتعبئتها معجون للفواصل.
  5. ثم عمل طبقة سميكة من المادة العازلة وهي تكون مختلفة باختلاف نوع السطح.
  6. فى الختام نقوم بعمل بلاط حيث نقوم بعزل الاسطح فوق البلاط أو بدونه وعمل تبليط فوقه في النهاية .للتأكد من ثبات المادة العازلة والحفاظ على المنظر العام وذلك حسب رغبة العميل.

لماذا شركة عزل اسطح خميس هى الافضل؟

  • تحرص الشركة على تقديم خدمة العزل المائي والحراري باحترافية عالية, دون اللجوء الى اعمال الحفر او التكسير .لأن العديد من الافراد بعد تأسيس منازلهم قد يحتاجون الى تطبيق العزل, دون ازالة السيراميك او البلاط .
  • يختلف سعر عزل الاسطح علي حسب نوع المادة العازلة و علي حسب جودة خامة العزل . و نوفر لكم مادة عازلة متميزة و ذات جودة عالية .و معنا يبدء السعر من 15 ريال سعودي حتي  40 ريال سعودي. و يتفاوت السعر علي حسب نوع السطح والمادة العازلة .
  • توفر خدمات عزل الفوم ، و العزل المائي و الحراري للأسطح ، و عزل شينكو و خدمات متنوعه أيضا مثل خدمة كشف تسرب المياه و غيرهم .
  • عزل اسقف مبانى وعزل اسقف مصانع باقل المصارى.قبل اى شىء يتوجه وفد من التقنيين إلى المكان لتفقد السطح المراد عزله .وذلك للتعرف على نوعيته والمادة التي صنع منها كي يتم تحديد المواد التي تلائمه .ولحساب مساحة السطح لمعرفة كمية المواد الكافية عند بداية الخدمة.

انواع العزل الذى تستعين به شركتنا

  1. العزل الإيجابى اشهر انواع العزل التي يتم الاعتماد عليها بصورة كبيرة من قبل شركات عزل الاسطح . وهو الطريقة التي يتم بها حماية الاسطح من التسربات المائيه ,التي قد تتعرض لها ومنع السطح من امتصاص المياه وبخارها وتحويلها الي مصرف اخر .
  2. الطريقة الثانية هى العزل المائي السلبي هو الحل البديل للعزل الايجابي نلجأ الية في حاله صعوبة استخدام العزل الايجابي. ويتم العزل من الجهة الاخري المقابله لخروج المياه ومنع السطح من امتصاصها او التفاعل معها .ونلجأ إلى العزل السلبي عندما تكون المياه المتسربة دخلت إلى العنصر الإنشائي بالفعل سطح او خزان. وتم إشباعه بها وربما أتلفته.  وظيفة العزل السلبي هنا منع خروج هذه المياه من الطرف الآخر للعنصر الإنشائي.وذلك لحماية الطبقة التي تغطيه سواء أسمنت او دهان.

ماهى مميزات شركة عزل اسطح بخميس؟

  • تتميز شركتنا باستخدام احدث الاجهزة فى كشف تسربات المياه قبل عملية العزل . دون الحاجة الى التكسير وتشوية الديكور او الحوائط او الارضيات.
  • جهاز كشف التسربات بخميس مشيط يقوم بالكشف المنزلي عن تسربات المياه .سواء كانت تحت الارض او انابيب المجاري لحل المشكلة نهائيا لعدم التعرض لمشاكل زيادة فاتورة المياه شهريا.وذلك دون داعي ومشاكل تصدع المبنى وزيادة الرطوبة بالجدران.مما يساعد على سقوط دهان الاسقف والحوائط ويسبب لك خسائر كبيرة تؤدي احيانا للانهيار المنزل او العمارة بالكامل.
  • افضل خدمات عزل الهناجر والمستودعات التي تجرى من طرف امهر التقنيين والمهندسين .وذلك بالإعتماد على وسائل وأدوات وأجهزة  متطورة لا تخلف أضرارا في منازلكم .

شركة عزل اسطح بالرياض افضل الشركات التى تعمل في مجال العزل فى المنطقة الوسطى. لجميع انواع الأسطح ولعزل واجهات المباني عزل حرارى ووتربروف بافضل المواد العازلة.

خدمات العزل البارد من شركة نور المدينة

العزل البارد نوع من أنواع العزل بمادة البيتومين البارد وانتشر في الآونة الأخيرة.لأنة يتميز بعدة مميزات وهذا النوع من البيتومين لا يحتاج إلى تسخينه بل يتم استخدامه وهو بارد.لانة مادة تنتج من مشتقات تقطير البترول التى تتميز باللزوجة والمرونة واللون الأسود هي مادة طبيعية .لكن يتم إضافة بعض المواد لإنتاج أنواع مختلفة منها مثل لفائف البيتومين، البيتومين المؤكسد، البيتومين السائل . و تستخدم شركة عزل بخميس مشيط البيوتومين لأغراض العزل للأماكن المغطاة غير المكشوفة. ويتم إستخدامة بكثرة في عزل الاسطح ، ويسد المسامات والشقوق الشعرية الناتجة عن تقلص وتمدد الخرسانة ، ويعمل علي عزلها.

انواع البيتومين البارد :1- بيتومين بارد ذو اساس مائي2- بيتومين بارد مطاطي 3- بيتومين بالفيبر4- بيتومين معالج وهو افضلهم. لانه يتم تطبيقة بعد فك الفورمة فهو يغنى عن المعالجة بمعنى اخر معالج و عازل في نفس الوقت .

تقوم شركة عزل بخميس بعزل أسطح المنازل بمادة البيتومين البارد من الحرارة والرطوبة ومنع تسرب مياه الامطار والسيول لداخل غرف منزلك او المبنى التجارى الخاص بك.

من admin