شركة نقل اثاث بالدمام تقدم لكم افضل خدمات نقل العفش فى المنطقة الشرقية بالسعودية باحدث التقنيات و الاساليب الحديثه.

خدمات نقل العفش بالدمام

اذا كنت تريد نقل اثاث بيتك دون تجريح او تلف , اذا كنت تريد عمالة امينة وقوية ،لا تبحث كثير عليك  الاتصال على ارخص مؤسسة نقل بهدف الاستحواذ على الكمية الوفيرة من الخدمات الفريدة ومنها مايلى:

  1.  الفك والتجميع والتصليح والتغليف والتخزين والنقل للعفش . إضافة إلى ذلك تقديم أرخص التكاليف والتي تتناسب مع جميع سكان المنطقة الشرقية .
  2. تمتلك شركتنا معدات إلكترونية لرفع العفش وسيارات مجهزة لكل قطعة عفش لها مكانها الطبيعي داخل السيارة.وذلك لرفع العفش .
  3. لدينا أجهزة لاسلكية مدى 50 متر للاتصال بين طاقم الفني في رفع العفش . علاوة على ذلك بلاستيك مجهز لتغليف العفش له مواصفات قياسية معتمدة عالميا.
  4. نوفر لكم خدمة تعبئة الملابس وأدوات المطبخ والمقتنيات . وخدمة فك تركيب العفش مع افضل اسعار تقدمها شركتنا.
  5. تقوم الشركة بنقل الأجهزة الكهربائية والمنزلية جميع حجرات المعيشة والمجالس والفلل والمكاتب، من خلال أمهر المهندسين والكوادر الإنسانية من الأيدي العاملة ذات الخبرات التي اكتسبتها على مر السنوات في فك وتركيب المطابخ .

افضل شركات نقل الأثاث بالدمام

إذا كنت تود في نقل الأثاث المخصص بك ، دون حدوث مخاطر النقل التي من الممكن أن تتم عن تحريك ونقل الأثاث. عليك الاتصال على افضل مؤسسة نقل بالسعودية لأننا نتميز بعدة إمتيازات نلخصها فيما يلى:

  1. لدينا طاقم عمالة جاهز ومدرب على تحمل كل المشقات مختار من خيرة الشباب القوى والامين.فهومعروف بالخبره و المهاره فى النقل و ملتزم امامنا و امام العميل بالحفاظ على المنقولات و نقلها بامان
  2. نمتلك احدث السيارات بشتى الاحجام و هذه السيارات تكون مخصصه لنقل الاثاث فقط  . كما اننا نستخدم  ونش لرفع الاثاث.
  3. افضل عروض وخصومات بهدف نقل الاثاث ، يمكن لك النفع الكاملة من الخصومات الضخمة،أتصل هذه اللحظة على ارخص مؤسسة نقل توفر عليك المؤسسة خدمة تركيب وفك المطابخ وجميع انواع الاثاث بمهارة شديدة .
  4. شركة نقل عفش بالدمام نقدم لكم تركيب الاثاث باحترافية طوال 24 ساعة كما هو مطبق في كتالوج المصنع.

شركة نقل عفش بالدمام

تقوم شركة نقل عفش فى الدمام بنقل كل انواع الاثاث المنزلى والمكتبى . مع التغليف والتركيب نسعد بخدمتكم دائما فريق العمل جاهز فى اى وقت لاداء مهامة فى وقت قصير .قبل اى شىء يقوم بفك القطع الصغيرة التى يسهل فكها والقطع التى يصعب فكها يحملها كما هى مع الحذر الشديد من التجريح .ثانيا يقوم بتغليف كل قطعة على حدة للحفاظ عليها من الخدوش.ثالثا يقوم بتنزيل القطع عن طريق محرك الى وتنظيم كل قطعة فى السيارة بعيد عن بعضها لتجنب خطر الارططام ببعض. ثم يقوم بتنزيل القطع من السيارة بعد وصولها وترتبها فى اماكنها المختصة وتركيب قطع الاثاث.

لدينا اسطول من السيارات الكبيرة فى كل انحاء المملكة مخصص لنقل كل انواع الاثاث ، اتصل بنا فى الحال ولا تتردد.

وبالنسبة للاسعار فلا تقلق عزيزى العميل نقدم اسعار حصرية وخصومات هائلة  . لن تجدها مع اى شركة نقل اثاث اخرى.كما نتميز بالكفاءة والدقة وتحرى الاهتمام طوال مراحل العمل . اتصل بنا ستجد بامر اللة كل مايسرك نحن أأمن من يحمل اثاث منزلك , افضل شركة نقل اثاث بالمملكة شركة نقل عفش في الرياض نقوم بنقل الاثاث من والى اى مكان خارج المملكة وداخلها.

شركة نقل اثاث بالدمام
شركة نقل اثاث بالدمام

افضل شركة نقل عفش بالدمام

مؤسسة نور المدينة الافضل فى مجال نقل العفش فى المملكة العربية السعودية بسبب مايلى:

  1. شركة نقل اثاث بالدمام توفر لكم افضل عمالة مدربين للقيام بمراحل نقل العفش .حيث نقوم بإرسال فريق من الخبراء اوالمتخصصين ويحرصون علي تقديم الخدمات مع مراعاة عدم التسبب في أيه أخطاء.
  2. نسعى دائماً لتقديم كل ما هو أفضل لعملائنا الكرام ،حيث نسعى دائماً للبحث عن افضل التكنولوجبا المستخدمه حديثاً فى مجال نقل الاثاث , فى أسرع وقت وبطريقة آمنة وبأقل التكاليف .
  3. تقدم لعملائها الخدمة الشاملة فى نقل الاثاث والتى تتضمن فك الاثاث وتغليفه،ونقله،وتنظيفه وتركيبه مرة أخرى .كما نقدم مجموعة كاملة من الخدمات من التعبئة الي التفريغ .
  4. نقل وفك وتركيب جميع انواع الأثاث المنزلي والمكتبي , بالاعتماد على تكنولوجيا النقل من الباب إلى الباب  .وذلك باستخدام أحدث الآليات في النقل لضمان أمان خدمة النقل في اقل وقت واقل تكاليف , لدينا خدمة نقل الاثاث من أشهر شركات الأثاث .
  5. الاهم من ذلك كلة نقوم بتنظيف كافة الاثاث بعد الفك وقبل تغليفة .وذلك من خلال الاستعانة بخدمات شركة تنظيف في الدمام ،نتحمل نحن كافة التكاليف .نقوم بتنظيف غسيل وتجفيف قطع السجاد والكنب قبل نقلها وتنظيف خزانات المطبخ، وتنظيف وتلميع باقى قطع الاثاث المنزلى والمكتبى.

خدمة تغليف الاثاث بالشرقية

تتوافر لدينا افضل واجود مواد للتغليف لتجنب كسر الزجاج وشاشات التليفزيون  , بطرق احترافية غير قابلة للكسر او للخدش. للحقاظ عليها حتى انتهاء عملية نقل الاثاث بنجاح تام  , بدون اى اضرار ،يتم النقل بواسطة الاوناش الهيدروكلية وهى الاسهل والاكثر توفيرا للوقت .

الهدف من تغليف الاثاث هو المحافظة علي منقولات المنزل او اى منشاءة . ولابد من وجود متخصص حتي لا يحدث اي خدوش او كسور. افضل شركة نقل اثاث توفر لجميع عملائها خدمة تغليف الاثاث و المنقولات , للحفاظ عليه من الاتربة و أى خدش او تجريح أو تكسير أثناء عملية نقل الاثاث.

تغليف المنقولات هى عملية سهلة وبسيطة . وتتم بإحترافية شديدة من قبل العاملين , لدينا وذلك لنحافظ على سلامة المنقولات من الكسر أو الخدش أوالاتربه وتوصيلها بأمان ، تتم عمليةالتغليف بعدة طرق متعددة عملاؤنا الكرام منها التغليف بالكرتون ،أو التغليف بالبلاستيك ،أو بالورق، أو بالاسفنج،أو بالبطاطين ، أو نقوم بالتغليف عن طريق جمع نوعين من التغليف مع بعض , حيث يتم تحديد نوع التغليف بناء على المنقولات أو بحسب رغبة العملاء .

فى بعض الاحيان يطلب بعض عملائنا بإتمام عملية التغليف بأنفسهم  , وذلك حفاظاً على أسرارهم , فيطلب العميل إرسال خامات وأدوات التغليف بسعر المصنع،فتسهيلاً من شركتنا لعملائنا . يتم إرسال أحد مندوبينا بخامات التغليف  , مع تقديم الشرح الوافى لعملائنا عن كيفية التغليف  , للتسهيل عليهم مع إرسال معدة يدوية صغيرة وبسيطة منخفضة السعر لإتمام عملية التغليف .

افضل شركات نقل العفش فى المنطقة الشرقية

اغتنم فرصة نقل الأثاث على يد الخبراء في نقل وفك وتركيب جميع انواع الأثاث المنزلي والمكتبي  , بطرق آمنة وسليمة .افضل خدمات نقل الاثاث بالجبيل والقطيف والخبر والظهران وعنك وسيهات للأسباب الآتية:

  • يتم نقل العفش باحدث أنواع أدوات وأساليب النقل والفك والتركيب للأفراد والشركات. فشركة نقل عفش بالدمام تضمن لك أقل ضوضاء وسرعة في محيط العمل فى نقل الاثاث المكتبي . لديها القدرة في نقل البيوت الكاملة بكل متعقلاته وبكل سرعة ودقة واحترافية.
  • افضل خدمات نقل قطع الاثاث , الذى يحتاجة المنزل ليكون مناسب للعيش او نقل الاثاث المكتبى للاعمال التجارية.افضل خدمات نقل العفش مع الفك والتركيب وباقل الاسعار .
  • فك ونقل وتغليف وتركيب لجميع انواع الاثاث والمطابخ والمكيفات وكافة الادوات الكهربية بكل امان بايدى فنيين نجارة وافضل مواد  التغليف.ننقل الاثاث بالمنطقة الشرقية باحتراف بسيارات مجهزة مؤمنة اعلى مستويات الخبرة والضمان .
  • من أضخم المؤسسات في ميدان نقل الأثاث المنزلي  , عن طريق فريق متكامل ومميز وفي إجراءات النجارة إذ يبقى نجارين محترفين ومدربين في النجارة. وجود كهربائيات في أفعال الكهرباء .

خدمة نقل عفش بالاحساء

عملية نقل العفش تحتاج الى توافر عمالة خبرات في التعامل مع العفش وكيفية تفكيكه , وتغليفه ثم نقله الى مكان اخري، كما نقوم بإعادة ترتيب العفش في المكان الجديد مع مراعاة حجم المكان والشكل العام للمنزل . نقدم لكم افضل الخدمات وعملية نقل وفك وتركيب وتنظيف العفش بأعلى جودة وبأفضل سعر.

لسنا الوحيدون ولكننا الأفضل في مجال النقل فى مدينة الإحساء.نوفر أحدث وأأمن ادوات التغليف .توجد لدينا سيارات مغلقه ومفروشه من الداخل لنحافظ على سلامة المنقولات من الخدش او الكسر .كما توفر شركة نقل اثاث بابها خدمات نقل الاثاث من والى كل انحاء المملكة . بسيارات مؤمنة ومجهزة ومغطاة بالكامل , وتغليف لكل قطع الاثاث . كما نمتلك مخازن لتخزين قطع الاثاث مع ضمان السلامة لكل انواع الاثاث.

طاقم عمل شركة نقل اثاث بالدمام

تمتلك شركتنا عماله فنيه متخصصه بالفك والتركيب لجميع مكونات اثاث المنزل , من غرف نوم وصالونات وادوات كهربية ومطابخ . ,والمؤسسة تملك عدد وفير من الأيدي العاملة المصرية والمتخصصة على أعلى درجة ومعيار من معدلات الخبرة والكفاءة.

شركة نقل عفش مكة  تعتمدعلى فريق من الفنيين والعمال المتخصصين في مجال نقل العفش , الذين تم تدريبهم على أعلى مستويات الجودة العالمية  ,في مجال النقل على مدار السنوات الماضية ، حيث يقوم بعدة مراحل من الأعمال لنقل عفشك بسلاسة وسرعة مهما كان حجمة او ثقلة. الاهم من ذلك كلة توفر مجموعة أوناش متخصصة في رفع وتنزيل كافة الأدوات والأجهزة الكهربائية وقطع الأثاث.

ثم لدينا نجارين محترفين يعملون ليلاً ونهاراً 24 ساعة في خدمتكم . على قدرة عالية على تسهيل عمليات التنقل مع شركة نقل اثاث المنزل .كما يقوم نجار شركتنا بعمليات فك وتركيب قطع الأثاث باستخدام افضل أدوات النجارة.يلتزم النجار بالقيام خدمات نقل العفش بالوقت المتاح التزام شديد . نظرا لمعرفة الشركة بضرورة ان تتم عملية نقل عفش المنزل في الوقت المحدد. نقل وتركيب اثاث ايكيا من احدى الخدمات التي نقدمها لعملائنا .

سيارات شركة نقل العفش بالخبر

لدى مؤسسة نور المدينة سيارات نقل عفش بالخبر الاسطول النقلى. يتوافر لديها مجموعة متكاملة من السيارات المغلقة. التي تستطيع نقل كافة انواع الاثاث والعفش الخاص بك مهما كان حجمه .

نمتلك  سيارات مبطنة من الداخل لتحافظ على الأدوات الزجاجية والأجهزة الكهربائية من الكسر أو التحطم، وسيارات أخرى مفرغة من الداخل حتى توفر المكان لنقل الأثاث. لدينا صناديق متخصصة للمحافظة على الأدوات الزجاجية من الكسر والفقد، وهناك كراتين خاصة بنقل الكتب والأوراق الخاصة بك عزيزي العميل.

قمنا بتوظيف مجموعة من السائقين المتميزين والحاصلين على شهادة القيادة الدولية  ,ليكون على مستوى السير في المناطق الوعرة الجبلية التي تتميز بها المملكة . لتكون مطمئن على مقتنياتك عزيزى العميل من الخدوش او التجريح والكسر.

لدينا سطول من الشاحنات العربات العظيمة والمغطاة والمبطنة من الخارج  .وهذا لعدم تعرض الأثاث والاغراض إلى أشعة الشمس الحارقة والمرتفعة و مياة الامطار الزاخرة، ومبطنة من الداخل . لعدم تعرضها إلى أي تلفيات تتم لها.

شركة نقل عفش بالدمام اسعارها  تتحدد على حسب كل عمليه  , من حيث المكان و المكان المرغوب فى الانتقال  منة والية. و مدى ارتفاع الادوار , حجم المنقولات مثلا عدد الغرف و الاجهزه و غيرها  . نحن نقوم بمعرفه هذه الاشياء من خلال خدمة العملاء و بعد ذلك يتم تحديد السعر النهائى فلا داعى للقلق  .

ثم  نقدم افضل خدمه باقل تكلفه و ننافس جميع شركات نقل العفش من اجل ارضاء العميل. و تقديم له خدمه متميزه و مشرفه و فى نفس الوقت باسعار بسيطة.

نقل اغراضك بأفضل المعدات الحديثة ,  لرفع وتنزيل الاثاث من اي مكان عالي او صغير من منزلك على أعلى مستوى . مثل شاحنات وسيارات واوناش النقل المغلفة والمجهزة بشكل جيد من الداخل لحماية الأثاث . افضل شركة نقل بسعر رخيص وغير مكلف مقارنة بما نقدمه من خدمات .

آلية عمل شركة نقل عفش بالدمام

فى مهمة نقل الاثاث المنزلى نقوم بنقل غرف النوم أولا ثم نقل باقي المنزل.وعند نقل غرفة المجلس نقوم بفك النجف وتغليفه بعد التنظيف جيدا، ثم نقوم بتنظيف المجلس وتغليف كل قطعة جيدا بالبلاستيك الاسترتش.

القطع الصغيرة من المجلس نقوم بجمعها داخل صناديق من الكرتون.وذلك لحفظها من الضياع أثناء عملية النقل، أما القطع الكبيرة تنقل برفق الى سيارات النقل.فبعد الوصول الى المنزل الجديد يتم إزالة جميع مواد التغليف وبالاستعانة بفريق ماهر يتم ترتيب غرفة المجلس وتركيب النجف مرة أخرى.

اهم مايميزنا اننا لدينا ورش فنية يمكنها التعديل على المطابخ وإصلاح التلف الموجود بها بسهولة.كما تمنحك شركتنا شهادة ضمان قبل البدء بفك المكاتب والأثاث المنزلي.

نقوم بنقل المطابخ مع التعديل والصيانة، و نقل غرف النوم وتركيبها مع صيانتها.علاوة على ذلك توفر لكم نقل وتركيب جميع الستائر،و نقل وتركيب الأبواب الخشبية.تقوم الشركة بعد القيام بعملية نقل الأثاث بالقيام بتلميع الأثاث المنزلي بالكامل بأفضل ملمعات لجميع أنواع الأثاث سواء الأثاث الخشبي أو الزجاجي أو المعدني.حتى يبدو شكله جديد وخالي تمامًا من الأتربة التي تكون وصلت إليه أثناء عملية النقل.

ونش رفع اثاث بالدمام

تمتلك شركة نقل عفش بالدمام الادوات و الأوناش الهيدروليكية الحديثة المجهزة والمستخدمة بعملية النقل، هذا يمكننا من نقل العفش بجودة لا تقارن.عند حاجتك لرفع العفش او أنزال من الأدوار العالية سوف تجد لدينا الآلات التي تساعد على هذا الأمر.

الونش الكهربى يستخدم لرفع الأثاث المنزلي من وإلى الأدوار العليا حتى تتم عملية النقل بسلام.تسليم العفش ورفعة من خلال الأوناش والرافعات لأعل الطوابق.

خدمات تخزين الاثاث فى الدمام

نوفر لكم خدمة تخزين الأثاث المنزلي في المستودعات ا لخاصة بنا في الشركة. والتي تضمن لك الحفاظ على الأثاث المنزلي من التعرض للسرقة أو التلف أثناء وجوده لدينا.

خدمتنا توفر لكم الاطمئنان على الأثاث الغالي الموجود لديكم في الحفاظ الكامل عليه أثناء تعرضكم للسفر لأن المستودعات الموجودة لدينا مؤمنة تمامًا من دخول الحشرات أو التعرض للسرقة ومعزولة .وبالتالي سوف يكون الأثاث المنزلي الخاص بكم في أمان.

من admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *