تركيب كلادينج بجدة معلم تركيب خدمة تقدمها لكم شركة نور المدينة النى توفر حدمات توريد وتركيب الكلادينج فى منطقة مكة المكرمة.بكل أنواعه للمبنى الخاص بكم إن كان منزل او فيلا أو شركة أو غير ذلك.

تركيب كلادينج بجدة

الكلادينج ألواح من الألمونيوم نستخدمة لتغطية واجهات المباني السكنية والمنشأت التجارية والعمائر.ويتميز بانه عازل للحرارة ومقاوم للحرائق وخفيف الوزن, يوجد بالوان متعددة , مناسب لكل أنواع المباني, مثل المباني الطوبية والهياكل المعدنية والمباني بالإطارات.

تركيب كلادينج بجدة خلال كوادر فنية وهندسية متكاملة واشراف هندسي بخبرة عدة سنوات .وتوفر نور المدينة المنتجات بالاشكال والالوان حسب طلبكم.علاوة على ذلك يتوافر لدينا العمالة المدربة والمتخصصة في تنفيذ المشاريع.ونتميز بالإتقان والسرعة في الإنجاز.الاهم من ذلك كلة نقدم اسعار مناسبة للشركات والمؤسسات والافراد.

تركيب كلادينج بجدة
تركيب كلادينج بجدة

اسعار الكلادينج جدة

تقدم مؤسستنا العديد من عروض اسعار الكلادينج .نقدم لكم أكثر من خامة بأكثر من سعر وكل منها يتميز بمميزات معينة يفضلها البعض ، احصل معنا على افضل سعر لمتر الكلادينج في منطقة مكة المكرمة.

الخامات التى نستخدمها في تركيب كلادينج بجدة مقاومة للصدأ والأمطار وجميع العوامل الجوية.كما ان مادة البولي فلوريد في الطبقة الثالثة والأخيرة من الكلادينج هي مادة عازلة للحرارة,.ومضادة للتقشير تضيف رونق على الواجهة لفترات طويلة.

ثم يمكنا تركيب الكلادينج في العديد من الواجهات من واجهات مباني, عمائر, معاهد, مستشفيات, محطات وقود, مطاعم, يصلح للتركيب فيهم جميعاً ويعطيهم واجهة مميزة ولافتة للنظر.الاهم من ذلك كلة سهولة تنظيف الكلادينج بالمنظفات العادية.

تقدم كافة اعمال الصيانة فى جدة مثل كشف تسربات المياة بجدة خلال مجموعة كبيرة من العمالة الفنية المدربة على أعلى مستوى بالإضافة إلى الخبراء والمهندسين.

كلادينج جدة

الكلادينج يسهل تركيبه عن طريق التعشيق دون ظهور أي فواصل بين الالوان .وذلك يزيد قوتها لتتناسب مع مختلف الانشاءات، كما انه يعتبر صديق للبيئة.

كلادينج جدة تقوم بتركيب الواح الكلادينج الالمنيوم المركبة والمطلية بطبقة بي دي اف. التي تقاوم كافة العوامل الطبيعية والجوية.يتم تركيبه بإسلوب التعشيق لإخفاء الفروق ولسهولة تغييره دون أي حدوث ضرر في المباني .

قمنا بتصميم مجموعة كبيرة للكلادينج بمختلف الالوان والأشكال تناسب الحملات الدعائية والإعلانية. التي تستخدم الكلادينج كوسيلة للإعلان.

مؤسستنا شركة رائدة في تركيب الكلادينج لإنها يعمل بها أفضل فنيين ومهندسيين تركيب كلادينج.وتضمن الشركة كفاءة التركيب بضمان العديد من السنوات ضد عيوب التركيب.

معلم تركيب كلادينج جدة

الواح الكلادينج تتميز برونق ديكوري بارز و بتكلفتها البسيطة. علاوة على ذلك فيتميز الكلادينج بالمتانة العالية التى تناسب الإنشاءات الجديدة. مثل البناء بالطوب و الهياكل ذات الإطارات و الهياكل المعدنية و المنازل المصنوعة مقدما والبيوت الجاهزة .و تناسب أيضا أعمال الديكور للمباني القديمة و المباني الموفرة للطاقة والصديقة للبيئة .لما تتميز به من الألوان المتعددة والمزيج المتناغم من الألوان.

كلادينج بجدة تمنع إنتشار ألسنة اللهب.نقوم بتركيب الكلادينج من ثلاث طبقات, الأولى المونيوم والثانية مادة البولي اثين العازلة للحرارة والثالثة المونيوم مطلي بمادة بولي فلوريد وتختلف سمك المواد التى نستخدمها حسب طلب العميل.

مؤسستنا متميزة فى كافة اعمال الصيانة بمنطقة مكة المكرمة مثل كشف تسربات المياة بينبع

ماهى مميزات كلادينج جدة

  1. نتميز ببيع وتركيب ألواح الألمنيوم (كلادينج) منتجنا مقاوم للحريق و عازل للحرارة و متعدد الالوان (33 لون) مع إمكانية الإنفراد بلون مميز خاص .
  2. نقدم ضمان معتمد لمدة عشرون عاما (20 سنه) .
  3. منتج وطني معتمد بالمواصفات والمشاريع الحكومية .
  4. أقل الأسعار لتركيب الواجهات .بالإضافة الى ذلك خصم خاص لاصحاب المحلات التجارية ذات المساحات الكبيرة للداخلي والخارجي.
  5. خصم خاص للمشاريع الحكومية والاهلية مع الدقه بالتنفيذ حسب المواصفات المعتمده.
  6. التركيب بيد محترفين بتركيب الكلادينج (فنيين)
  7. التصميم مجانا .علاوة على ذلك السرعه بالتركيب بعد توقيع العقد والإتفاق مباشرة مع ضمان الجودة والسرعه معا العمل بشكل مستمر حتى الإنتهاء بلا توقف .

اهم اعمال الصيانة التى تقدمها المؤسسة فى منطقة مكة المكرمة عزل اسطح بمكة فهى تقدم جميع أنواع العزل و يتم استيرادها من الخارج. أنظمة عزل الأسقف التى تستخدمها تحافظ على منزلك دافئ في الشتاء وبارد فى الصيف .كما يساعد في الحفاظ على الحرارة من الخارج والداخل للداخل.

تركيب كلادينج جدة

مؤسسة نور المدينة متميزة فى كافة اعمال الصيانة فى منطقة مكة المكرمة.وتمتلك عمالة ومهندسيين ومهاريين ذو كفاءة عالية في تركيب الكلادينج, ويمتميزوا بالسرعة في التركيب والمهارة وإتقان العمل.

تتم مهمة تركيب كلادينج جدة على عدة مراحل .قبل اى شىء تقوم العمالة بتجليد وتغليف الواجهات .ثم تقطيع الكلادينج.فى الختام تثبيت الكلادينج على الواجهات.

تركيب الكلادينج فى مدة قصيرة وبدون ظهور اي فواصل بين الألواح ويتمتع بشكل جميل كما انة صديق للبيئه.  الواح المنيوم المركبة مطلية بطبقة PVDF التى تقاوم عوامل الطقس و تجعل لديه قدرة تحمل عالية  في اصعب الظروف ومقاومة عالية للتقشر.

تستخدم ؤسساتنا الفيلم اللاصق ديبونت و تستعين بدهانات عالمية لحماية الكلادينج من الريح أو الرمال أو الامطار.

تصاميم واجهات كلادينج

الشركة تقدم لكم تصاميم واجهات كلادينج بتثبيت حروف ستانلس ذهبي على الواجهات، ومن الممكن أن تكون مضيئة أو غير مضيئة و ذلك على حسب رغبات العميل.

ثم تقدم لكم تركيب كلادينج بجدة معلم تركيب  تصميم لواجهات المحلات والمولات والفنادق والمطاعم بالواح الكلادينج 3d .وتصميم الــboth الخاص بالمعارض ايضا.تغطية الواجهات والكتابات المجسمة بالحروف البارزة بأنواعها. وتكلفة الخدمة بالإتفاق مع العميل على حسب حجم المكان ومتطلبات العمل فيه.

الشركة رائدة فى مجال عزل خزانات فى جدة .

من admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *